عادي

احتفالات «العيد في دبي» تستقطب نجوم الغناء

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تستعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لإطلاق احتفالات «العيد في دبي»، والتي تتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية ضمن أجواء احتفالية في مراكز التسوق والوجهات، علاوة على الحفلات الموسيقية الحية، وتجارب الطعام الممتعة. كما سيكون المتسوقون على موعد مع العروض الترويجية المميزة في المراكز والمتاجر، وهو ما يتيح لهم كذلك فرص الربح الوفير من خلال إجراء سحوبات على جوائز قيمة.

ويستضيف «دبي فستيفال سيتي مول» نخبة من الفنانين؛ من بينهم ناصيف زيتون ورحمة رياض في حفل موسيقي في «فستيفال باي» ثاني أيام العيد. كما تصاحب الموسيقى الحية عرض «تخيل»، الذي يستخدم عناصر النار والماء والليزر في إبهار المتفرجين. كما تشهد المنطقة عرضاً جميلاً للألعاب النارية في ذات اليوم.

ويقدم عبد المجيد عبد الله عرضاً حياً على مسرح «كوكاكولا أرينا» 5 مايو/ أيار المقبل. يسبقه في 3 مايو على نفس المسرح، يقدم النجمان العالميان الشهيران الدي جي، الهولندي أفروجاك والمنتج الغنائي ستيف أوكي الذي ترشح لجوائز جرامي، حفلاً موسيقياً مميزاً. وتقدم شريا جوشال، نجمة بوليوود، أمسية بباقة من أفضل أغانيها 7 مايو. ويشهد «كوكاكولا أرينا» مساء اليوم التالي حفل دويتو يجمع النجم البريطاني كونور مينارد ونجم البوب زاك نايت؛ وذلك لأول مرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"