عادي

توجيهات من «طيران الإمارات» للمسافرين أثناء الذروة

تتوقع ذروة سفر من 30 إبريل إلى 8 مايو بسبب العيد

13:46 مساء
الصورة
دبي: أنور داود

قالت طيران الإمارات إنها تتوقع عدداً كبيراً من المسافرين من دبي على متن رحلاتها بسبب عطلة عيد الفطر المقبلة، وذلك خلال الفترة ما بين 30 إبريل/ نيسان إلى 8 مايو / أيار 2022.
وأضافت «طيران الإمارات» في تحديث لها: نتوقع زيادة وقت الانتظار عند إنجاز إجراءات السفر بسبب إجراءات التحقق من متطلبات السفر بخصوص فيروس «كوفيد-19» وتدابير السلامة.
ودعت الناقلة مسافريها إلى إنجاز إجراءات السفر مبكراً والتأكد من إحضار الوثائق الضرورية كلها لإنجاز إجراءات السفر، وأضافت أنه يُطلب من العملاء الذين يبدأون رحلاتهم من دبي أن يكونوا في المطار باكراً.
وأشارت إلى أن مكاتب إنجاز إجراءات السفر تفتح قبل 24 ساعة من انطلاق الرحلات من دبي، ويمكن إنجاز إجراءات السفر، وتسليم الحقائب قبل 24 ساعة من موعد انطلاق الرحلة.
وتابعت أنه بالنسبة للعملاء المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تفتح مكاتب إنجاز إجراءات السفر قبل 12 ساعة من موعد الرحلة ويمكن إنجاز إجراءات السفر من خلال تواجد المسافر الفعلي وتسليم الحقائب مبكراً.
ولفتت إلى أن المسافرين من الإمارات الأخرى يمكنهم أيضاً إنجاز إجراءات السفر في محطة حافلات عجمان المركزية قبل 24 ساعة حتى 4 ساعات من موعد انطلاق الرحلة.
وأكدت ضرورة الاطلاع على متطلبات السفر الخاصة بالوجهة، مشيرة إلى أن متطلبات السفر تتغير بشكل متكرر، وينبغي التحقق مرة أخرى قبل السفر.