عادي
«طيران الإمارات» و«فلاي دبي» تستأنفان رحلاتهما المنتظمة

مطار دبي ينفض آثار المنخفض الجوي

19:06 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: أنور داود

 

استأنفت «طيران الإمارات» و«فلاي دبي» رحلاتهما المنتظمة، السبت، فيما يستكمل مطار دبي الدولي في نفض آثار المنخفض الجوي، بعد التحديات التي واجهها بسبب الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها دولة الإمارات على مدار الأيام القليلة الماضية.

وتعاونت مطارات دبي وطيران الإمارات وفلاي دبي والجهات المختصة، بشكل مثالي لاستئناف الرحلات المنتظمة في مطار دبي الدولي، مؤكدة بذلك تفانيهما في تلبية احتياجات المسافرين.

تعرضت الدولة لحالة جوية استثنائية تسببت في إلغاء عدد من الرحلات وتأخير أخرى، مما أثر بشكل مباشر في جدول الرحلات في مطار دبي الدولي، الذي يُعتبر من أكثر المطارات ازدحاماً وحيوية في العالم.

ونجحت طيران الإمارات وفلاي دبي في استئناف الرحلات المنتظمة بأقصى سرعة ممكنة بمجرد تحسن الأحوال الجوية. قدمت الشركتان جهوداً جبارة لتأمين رحلات إضافية وتوفير الخدمات للمسافرين المتأثرين بالتأخيرات والإلغاءات.

باستئناف الرحلات المنتظمة، تعزز طيران الإمارات وفلاي دبي الروابط الجوية الدولية للإمارات، وتعكس التزامهما المستمر بتقديم أفضل تجربة سفر للمسافرين، وفتح آفاق جديدة للتواصل والتبادل الثقافي والاقتصادي مع العالم.

ويظل مطار دبي الدولي محطة رئيسية للسفر والتجارة العالمية، مؤكدًا مكانته كواحدة من أبرز المرافق الجوية في العالم، وتعزيزاً لدور الإمارات كوجهة محورية على خريطة الطيران العالمي.

وأكدت «طيران الإمارات» أن جميع رحلاتها المنتظمة إلى وضعها الطبيعي، اعتباراً من صباح السبت 20 إبريل/ نيسان، حيث أعادت الناقلة حجوزات الركاب الذين كانوا في منطقة الترانزيت بالمطار، وهم الآن في طريقهم إلى وجهاتهم.

وقال متحدث باسم «فلاي دبي»، السبت إن الناقلة عادت إلى تشغيل جدول رحلاتها بالكامل من المبنيين ال 2 وال 3 في مطار دبي الدولي. وأضاف: سيستمر تركيزنا خلال الأيام المقبلة على توفير الدعم لمسافرينا الذين تأثرت خطط سفرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryr64zu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"