عادي

هيئة الكهرباء تتوج ببطولة موظفي الشارقة للشطرنج

21:38 مساء
قراءة دقيقتين
سعود المعلا وطارق بن خادم وكبار الحضور مع الفائزين

اختتمت بطولة موظفي حكومة الشارقة للشطرنج بنسختها العاشرة على مستوى الهيئات والمؤسسات والدوائر الرسمية لحكومة الشارقة والتي نظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة 47 لاعباً ولاعبة من 27 هيئة ومؤسسة حكومية في الشارقة.

شهد حفل الختام وتكريم الفائزين الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وحميد علي العبار نائب رئيس نادي موظفي حكومة الشارقة وجمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وأسامة الدوخي رئيس اللجنة الإعلامية بنادي موظفي حكومة الشارقة، وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد.

وأسفرت نتائج البطولة عن تساوي 4 لاعبين في المركز الأول برصيد 5 نقاط، وبعد اللجوء إلى أنظمة كسر التعادل، حقق اللاعب راشد جبريل من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة المركز الأول، وحل عثمان إبراهيم سالم من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ثانياً، وجاء ثالثاً عبد العزيز اليافعي من القيادة العامة لشرطة الشارقة، وحل بالمركز الرابع عبد الله مراد عيسى من مدينة الشارقة للإعلام، فيما حل بالمركز الخامس اللاعب خليفة علي الكتبي من الإدارة العامة للدفاع المدني.

كما رصدت اللجنة المنظمة للبطولة جائزة لأفضل لاعبة في البطولة وذهبت للاعبة علياء غريب لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن هذه الفعاليات تهدف إلى خلق وجهة جديدة للموظفين للترويح والترفيه للحد من ضغوط العمل وإتاحة الفرصة لموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية لمزاولة أنشطة رياضية لزيادة التواصل فيما بينهم.

وأشار أسامة الدوخي إلى أن البطولة تمت إقامتها خارج الدوام الرسمي وشكلت حافزاً لتعزيز الروح التنافسية الإيجابية بين الموظفين، وتعزيز أواصر التقارب وروح الإخاء والمحبة وتعزيز العلاقات بينهم.

وأشاد عمر نعمان آل علي بالفعاليات، مشيراً إلى أن فكرة إقامة البطولة تستحق الثناء والدعم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"