عادي

تفاصيل جديدة في قضية انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

14:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url
أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري

يتواصل التفاعل، لمعرفة المزيد من التفاصيل والأسرار حيال قضية انفصال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد تأكيد كلا الطرفين حدوث الانفصال.
وبالتزامن مع تصريحات لياسمين صبري عبر موقع «صدى البلد» المصري، قام رجل الأعمال أبو هشيمة بالتعليق للمرة الأولى على واقعة الانفصال، حيث بث منشوراً عبر خاصية «الستوري» على حسابه في موقع «إنستجرام»، قائلاً: «أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أَتَعَلّم»، وأشار أسفل التعليق إلى اقتباسه لهذه المقولة من الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

أبو هشيمة

ومع نشر أبو هشيمة لصورة له بالأمس عبر حسابه على «إنستجرام»، علق العديد من متابعيه على خبر الانفصال، مبدين صدمتهم على هذا الخبر، حيث وَاسَاه العديد منهم .

اقرأ أيضاً: طلاق أبوهشيمة وياسمين صبري
جدير بالذكر أن ياسمين صبري وزوجها السابق أحمد أبو هشيمة احتفلا قبل نحو عامين، وتحديداً في 19 إبريل من عام 2020، بعقد قرانهما بعد نحو شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً. حيث أصدر العروسان وقتها بياناً بخصوص هذه المناسبة قالا فيه: «تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يُسعِدَنَا أن نُعلِن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية.. وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأنّ الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"