عادي

مصر.. زوجة المدرس «المتحرش بطفلة حدائق الأهرام» تخرج عن صمتها

15:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»
في تطورات هامة حول قضية تحرش هزت الشارع المصري، أدلت زوجة «متحرش طفلة حدائق الأهرام» بتصريحات هامة كشفت بعض التفاصيل التي كانت غامضة، حيث قالت إن زوجها ذهب من أجل إعطاء الدروس الخصوصية للطالبة، مشيرة إلى أنها عندما شعرت بتأخره عن العودة إلى المنزل، اتصلت به، ولكن إحدى السيدات هي التي ردت على هاتفه.
وتابعت الزوجة في تصريحات لـ موقع «القاهرة 24» المصري: «تفاجأت بأن تلك السيدة تسألني عن صلتي به، فأجبت بأنه زوجي»، وأضافت: «سألتها عن سبب الرد على هاتف زوجي»، فقالت: «جوزك اتحرش ببنتي وإحنا عملنا معاه الصح، وضربناه وطلبنا الشرطة».
وأكدت الزوجة أن «زوجها تواصل معها هاتفياً فجر يوم الجمعة ليخبرها بأنه تم الاتفاق على الصلح بينه وبين السيدة وخلال ساعة سيكون في المنزل»، مضيفة أن زوجها «وصل بالفعل» على ما ذكر الموقع الإخباري.
وكانت البداية عندما أبلغت والدة طفلة تبلغ من العمر 15 عاماً بتعرض ابنتها للتحرش من قبل مدرس خلال درس خصوصي داخل منزلها في منطقة حدائق الأهرام.
وهمَّ المتهم بمُلامسة جسد الطفلة، وعلى إثر ذلك نهرته وعلا صوتها داخل المنزل، وعندما خرجت والدتها؛ وجدت المدرس يحاول التحرش بالطفلة، فصورته وحررت محضراً بالواقعة.
وقالت والدة الطفلة ضحية التحرش، إن المدرس يأتي لإعطاء طفلتها دروساً خصوصياً لمادة العلوم داخل المنزل، وأثناء الدرس؛ سمعت استغاثة طفلتها، ولما خرجت وجدت طفلتها تخبرها أن المدرس قد وضع يده على مناطق حساسة من جسدها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"