عادي
بحضور نهيان بن مبارك

تعاون بين مركز كليمنصو الطبي و«جونز هوبكنز ميديسين»

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
نهيان بن مبارك يشهد توقيع الإتفاقية

دبي: «الخليج»

أعلن مستشفى مركز كليمنصو الطبي في دبي ومؤسسة جونز هوبكنز ميديسين، الرائدة في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، عن توقيع اتفاقية تعاون في دبي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش.

جاءت كلمة الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء، وزير التسامح والتعايش خلال توقيع اتفاقية التعاون، لتؤكد على أهمية هذا التعاون الدولي، إذ صرح قائلاً: «إنه من دواعي سرورنا وجود جونز هوبكنز ميديسين إنترناشونال معنا كشريك لتقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية في مستشفى مركز كليمنصو الطبي في دبي، وأنا على ثقة تامة بأن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة سيستفيدون بشكل كبير من الرعاية الطبية المميزة التي سيقدمها لنا أطباء جونز هوبكنز».

وأضاف: «لقد وضع قادتنا هدفاً وطنياً وهو جعل الإمارات مركزاً إقليمياً للرعاية الصحية والابتكار، والبحث العلمي، واستخدام أحدث التطبيقات التكنولوجية».

وختم قائلاً: «يستحق مركز كليمنصو الطبي ثناءً خاصاً على حكمته في إتمام هذه الشراكة مع جونز هوبكنز. جميعكم في مؤسسة جونز هوبكنز ومستشفى مركز كليمنصو الطبي يبرهنون من خلال هذه الاتفاقية الهامة على وجود قيادة ديناميكية لديكم تبحث عن فرص لإحداث فرق في العالم في ما تقدمونه من رعاية صحية، وأنا واثق من أنكم ستنجحون في مسعاكم النبيل، وأنكم ستضعون المعايير الذي سيتبعه مقدمو الرعاية الصحية الآخرون».

عبد الرحمن عبد العزيز خانصاحب رئيس مجلس الإدارة في مستشفى مركز كلمينصو الطبّي دبي، علّق على هذا التعاون بالقول: «منذ تأسيسه في دبي، كرّس مستشفى مركز كليمنصو الطبي مهمته وجهوده لتلبية احتياجات المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة من جهة، وتحسين جودة الرعاية الصحية وإدارة الحالات الطبية المعقدة».

من جانبه، قال البروفيسور تشارلز وينر، رئيس «جونز هوبكنز إنترناشونال»: «يشرّفنا التعاون مع كليمنصو ميديسين إنترناشونال، وضمّ جهودنا إلى جهودهم في سبيل تطوير قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، وتبادل خبراتنا مع مركز كليمنصو الطبي في دبي، إحدى مؤسسات الرعاية الصحية الرائدة في المنطقة، لتوفير أفضل الممارسات والارتقاء بالمعايير المعتدة في هذا المجال. نحن ملتزمون بقوّة في تطوير خدمات الرعاية الصحية وتحقيق أعلى مستويات الجودة داخل دولة الإمارات وخارجها، بما يتيح لأكبر عددٍ ممكن من المرضى الحصول على أفضل رعاية صحية في بلادهم وبالقرب من الأهل والعائلة».

بدوره علّق الدكتور مؤنس قلعاوي، رئيس مجلس إدارة كليمنصو ميديسين إنترناشونال، والرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات مركز كليمنصو الطبي: «إن كليمنصو ميديسين إنترناشونال وجونز هوبكنز ميديسين إنترناشونال تربطهما شراكةٌ طويلة الأمد، ما أثمر العديد من الإنجازات في مجال الرعاية الصحية في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"