عادي
استشارة مجانية لجميع التخصصات وأدوية أساسية مجانية

«ثومبي الجامعي» ينظم حملة فحص طبي مجانية الأحد

20:39 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان: «الخليج»

أعلن مستشفى ثومبي الجامعي في الجرف في عجمان، والذي يديره قطاع الرعاية الصحية في مجموعة ثومبي، عن تنظيم حملة فحص طبي مجاني يوم الأحد 22 مايو بدءاً من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساء، وسيتم تقديم أدوية وقسائم مجانية لتخطيط القلب وفحص الموجات فوق الصوتية وجلسة علاج طبيعي وفحص العين، إضافة إلى فحص سكر الدم العشوائي وقياس ضغط الدم، وقياس مؤشر كتلة الجسم مجاناً، وكذلك خصم على إجراءات طب الأسنان والفحوص المختبرية وخدمات قسم الأشعة، كما سيتم تقديم استشارة طبية مجانية في جميع التخصصات لجميع الحضور.

ويتم تنظيم هذه الحملة تلبية للمتطلبات الصحية لسكان دولة الإمارات والوقوف على المشكلات الصحية العامة بين أفراد المجتمع، وكذلك زيادة الوعي بأهمية الرعاية الوقائية والفحص المنتظم، حيث إن الوصول إلى الرعاية المناسبة في الوقت المناسب مع خدمات فعالة وبكلفة معقولة، هو أمر بالغ الأهمية للصحة العامة.

وقال أكبر محيي الدين ثومبي، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية في المجموعة: «ملتزمون بمواصلة دعمنا لمتطلبات تعزز صحة المجتمع ورفاهيته، مع الحرص على زيادة الوعي بين الأفراد بالآثار السلبية المترتبة على نمط الحياة غير الصحي الذي يؤثر في صحة الفرد، لذلك تؤكد الحملة أهمية الفحوص الطبية المنتظمة».

وأضاف: «هذه المبادرات جزء من جهود المجموعة المستمرة لتعزيز الصحة الوقائية، إلى جانب العلاجات الطبية والجراحية المقدمة في مستشفانا، إضافة إلى الكثير من الخدمات الطبية المتطورة وبكلفة معقولة في جميع التخصصات الطبية، بما في ذلك خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة، مع وجود أطباء من ذوي الخبرة في مختلف التخصصات. وستقدم للمراجعين خدمات متخصصة وفقاً لاحتياجاتهم الصحية بأفضل السبل الممكنة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"