عادي
من رؤساء أوكرانيا وسريلانكا والباراغواي وجنوب إفريقيا ومستشار النمسا

رئيس الدولة يتلقى هاتفياً تعازي قادة بوفاة خليفة

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

واصل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تلقي الاتصالات الهاتفية من قادة العديد من دول العالم، الذين قدموا خلالها تعازيهم ومواساتهم في وفاة فقيد الوطن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله.
وقد تلقى سموّه اتصالات هاتفية من فلاديمير زيلينسكي رئيس جمهورية أوكرانيا، وغوتابايا راجاباكسا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وماريو عبدو بينيتيز رئيس جمهورية الباراغواي، وسيريل راما فوزا رئيس جمهورية جنوب إفريقيا، وكارل نيهامر مستشار جمهورية النمسا.

الصورة
1

وعبر قادة الدول الصديقة خلال اتصالاتهم الهاتفية مع صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيهم ومواساتهم لسموّه وشعب الإمارات، مشيرين إلى دور الفقيد في نهضة دولة الإمارات، ومساهماته الإنسانية الكبيرة في العالم والإرث الثري الذي تركه على جميع المستويات.
كما قدم قادة الدول الصديقة إلى سموّه..التهنئة بانتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبروا عن تمنياتهم له بالتوفيق في قيادة الدولة إلى مزيد من الرخاء والازدهار، متطلعين إلى تعزيز التعاون والشراكات الفاعلة بين دولهم والإمارات خلال الفترة المقبلة.
من جانبه، أعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لقادة الدول الصديقة، لمشاعرهم الصادقة تجاهه ودولة الإمارات وشعبها في هذا المصاب، متمنياً لهم موفور الصحة والعافية، ولدولهم وشعوبهم الصديقة دوام الاستقرار والنماء.
(وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"