عادي
حملة أطلقتها «دبي لرعاية النساء والأطفال»

«لأننا أسرة واحدة» توعّي بأهمية الاستقرار لتحقيق السعادة

18:00 مساء
قراءة دقيقتين
الاسرة
الاسرة

دبي:«الخليج»
أعلنت «مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال»، إطلاق حملتها السنوية الأولى «لأننا أسرة واحدة» لعام 2022، بالتزامن مع «اليوم العالمي للأسر» الذي يقام في يوم 15 مايو، حيث ستستمر الحملة التوعوية لمدة أسبوع بدءاً من 19وحتى 26 مايو.
وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الروابط الأسرية، عبر نشر محتوى تثقيفي على مواقع التواصل الخاصة بالمؤسسة، تضيء على أهمية بناء علاقات وروابط قوية وصحية بين الأفراد، وتزويدهم بالأدوات والتقنيات المناسبة، لتحسين الصحة النفسية والجسدية للفرد، وكيفية تقبل أنفسنا وأفراد أسرنا على ما نحن عليه.
قالت شيخة المنصوري، المديرة العامة للمؤسسة بالإنابة: تعزيزاً لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في بناء مجتمع متماسك ومتلاحم، محافظ على هويته الوطنية، وحرصاً على التوعوية المجتمعية بأهمية الاستقرار الأسري، لتحقيق السعادة، أطلقت المؤسسة حملتها التوعوية الأولى «لأننا أسرة واحدة»، التي ستستمر أسبوعاً.
وأكدت أن المؤسسة تستلهم رؤيتها من كلمات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد «الإمارات منظومة أسرية متماسكة، استقرارها واستدامتها، ينطلقان من البيت والأسرة». فنحن نعمل في المؤسسة على تطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تقدّم مختلف روافد المساندة والدعم للمجتمع. كما أننا نحرص دورياً على إطلاق المبادرات والحملات التوعوية الهادفة لبناء أسر متماسكة ومستقرة، مساهمين في ترسيخ مكانة دولة الإمارات في مؤشرات التنمية البشرية.
وأضافت: ستنشر المؤسسة بعض المنشورات التوعوية التي ستتضمن نصائح وإرشادات لكل أفراد المجتمع، من حيث التعريف بلغات الحب الأسري، وتقديم بعض طرائق التعبير الإيجابية في مقابل طرح الطرائق غير الواعية التي يجب تجنّبها. موضحة أهمية فهم لغات الحب لدى أفراد الأسرة، وما يترتب على ذلك من وعي لاحتياجات الفرد، التي ستنشر جميعها على منصات التواصل الخاصة بالمؤسسة. كما ستستخدم وسم #لأننا _أسرة _واحدة و #OneFamily بالعربية والإنجليزية، للتفاعل مع المجتمع في الحملة، ومناقشة آرائهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"