عادي

9 لوحات من «مواهب» لدعم يوم الأرض

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مواهب- «الاستوديو الفني غير الربحي لأصحاب الهمم من 18 عاماً فما فوق في دبي»- عن اختتام مشاركته في معرض «Let Live or Let Die» الذي نظمته لشهر واحد The Giving Movement، العلامة المتخصصة بالألعاب الرياضية الترفيهية المستدامة على مستوى المنطقة، والتي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأقيم المعرض للاحتفال بيوم الأرض، من خلال تقديم رؤية بيئية للعالم، حيث دعم استوديو مواهب المعرض بتسع لوحات لفنانين من أصحاب الهمم.

وشهد المعرض مشاركة مواهب إلى جانب عدد من المشاركين الآخرين، مثل جوشا للزهور، والشاعر سالم العطاس، وغاليري بيت الممزر للفنون، ومريم إسماعيل. وأقيم المعرض على مرحلتين، وتمت استضافته في معرض بيت الممزر في ديرة دبي. وعرضت المرحلة الأولى التي نظمت في الفترة من 8 إلى 24 إبريل، أعمال تنسيق للزهور، لإبراز جمال العناصر الطبيعية، بينما أقيمت المرحلة الثانية في الفترة من 26 إبريل إلى 10 مايو، وتضمنت تركيبات فنية تفاعلية عرض فيها طلاب مواهب أعمالهم الفنية.

وكان الهدف من هذه المبادرة تعزيز التعاون، لبذل المزيد من الجهود لصالح المجتمع والعالم، لجعل الاستدامة حقيقة يعيشها الجميع. ومن خلال حركة «Let Live or Let Die»، عملت العلامات التجارية التي تعاونت في هذا الحدث على إشراك الجميع، لتأكيد أهمية التعليم والتوعية باعتبارهما من العوامل الأساسية لتحقيق هذه الأهداف، وتشجيع الآخرين، للتعبير عن آرائهم تجاه هذا الموضوع.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"