عادي
بحث إنشاء مدرسة للفريق الملكي والتعاون على صعيد الناشئين

«الشارقة الرياضي» يبحث التعاون مع ريال مدريد

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال في لقطة تذكارية مع وفد ريال مدريد

استقبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بمكتبه وفداً رسمياً مشتركاً يمثل مؤسسة نادي ريال مدريد وشركة «أفانزا» للفعاليات الرياضية، حيث تم بحث سبل التعاون بين الجانبين في مجال إنشاء مراكز التدريب والمدارس المتخصصة في إعداد لاعبي المراحل السنية لكرة القدم.

وقام الوفد بعرض الخدمات والخبرات التي يمكن توفيرها من خلال مراكز التدريب والمدارس الخاصة بإعداد اللاعبين في المراحل السنية المبكرة.

ترأس الوفد الإسباني اندرياس مونتانر مدير المشروعات الجديدة في مؤسسة ريال مدريد، وضم من شركة «أفانزا» كلاً من دافيد آسين الشريك المالك وفرانسيسكو سيرفيرا المدير الإداري.

وأكد عيسى هلال الحزامي أن الوفد قدم شرحاً مفصلاً عن المجالات التي يمكن التعاون فيها بين الجانبين، وتم الترحيب مبدئياً بالتعاون على صعيد الناشئين لتأسيس الثقافة الاحترافية والمهارات اللازمة للعبة في وقت مبكر، وقال إن المجلس سيبحث التعاون مع المؤسسة الإسبانية العريقة في إنشاء مدرسة تعنى بالجانبين الرياضي والفني، بحيث تستفيد من خدماتها كل أندية الإمارة، عبر التنسيق مع المدربين المعنيين أولاً بأول، مؤكداً أن المجلس لن يألو جهداً في سبيل الأخذ بأسباب تطوير اللاعبين في مختلف الألعاب وليس في كرة القدم وحدها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"