عادي

«موارد الشارقة» تستعرض خصومات «وفر» بقطاع السياحة

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة:«الخليج»
نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة متمثلة في برنامج «وفر» لخصومات موظفي حكومة الشارقة والمستفيدين من الفئات المختلفة في هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة معرضاً للسفر والسياحة والفنادق في الفترة 25-26 من الشهر الجاري، بالتعاون مع عدد من الشركات المنظمة للبرنامج والمعنية بقطاع السياحة والسفر والترفية والفنادق.
ويأتي المعرض ضمن خطط ومبادرات برنامج وفر لتقديم مميزات وخصومات لحاملي بطاقة وفر، والوصول للمستفيدين وتعريفهم بكافة التفاصيل عن كل ما هو جديد ببرنامج وفر، إضافة إلى انضمام شركات ومؤسسات جديدة في البرنامج، وكذلك لترسيخ التعاون والشراكة الدائمة بين القطاع الحكومي والخاص في الدولة.
واستعرضت الشركات المشاركة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين وتوضيح العروض الموسمية والسنوية حسب مدة الاشتراك، وشرح نسبة الخصومات التي تقدمها كل شركة، إضافة إلى تقديم عروض و هدايا قيمة لزوار المعرض.
وقالت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة، ومدير برنامج وفر: «يقوم برنامج وفر سنوياً بدور أساسي في تعزيز قطاع السياحة، بعمل العديد من المعارض الترويجية مع شركائها من المؤسسات و الشركات المنظمة في البرنامج ضمن قطاع السياحة والسفر، لتعريف موظفي حكومة الشارقة والمستفيدين من الفئات المختلفة بالخصومات والعروض التي تقدمها الشركات لهم للاستفادة منها خاصة بالقرب من موسم الإجازات».
وأضافت: «نحن سعداء بما تم تحقيقه في السنوات الماضية من نتائج إيجابية لامسناها من خلال ردود أفعال موظفي حكومة الشارقة والمستفيدين من الفئات المختلفة على ما قدمه لهم برنامج وفر من دعم مادي من خلال سياسة الادخار عند عمليات الشراء و الاستهلاك والإنفاق باستخدام بطاقة وفر، وتحقيق رؤية الدائرة في تعزيز ثقافة الادخار برفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية وإحداث فارق ملموس من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"