مقال مدفوع
جديد الأسواق

تعرف على د. أمير هاشملو، أخصائي التجميل الشهير

12:57 مساء
قراءة دقيقتين
دكتور هاشيملو

الحصول على وجه جميل هو حق طبيعي لكل إنسان. الدكتور أمير هاشميلو هو أحد الأخصائيين الرائدين في مجال التجميل. 

 درس و عمل د.أمير هاشميلو لسنين حتى وضع هذا الاعتقاد قيد التنفيذ. ألا وهو، جميع البشر يستحقون أن يكونو أجمل، بعد التخرج من كلية الطب من جامعة شهيد بيشيتي، بدأ دراسات بحثية مكثفة في مجال التجميل وإصلاح الوجه. حالياً، الدكتور أمير هاشميلو خبير تجميل وطبيب ترميم إيراني مشهور. 

لقد قام الدكتور بتغييرات أساسية في تقنيات التجميل وأصبح أحد العباقرة في مجال التصميم العام للعيون والحواجب، ومؤسس عيادة نيكاديل. 

لماذا يُعّد عمل د. هاشميلو مميز عن باقي الاخصائين؟

أحد أسباب نجاح د.أمير هاشميلو هو مصارحة المرضى. جميعنا يحب الحصول على النتيجة المرغوبة عبر الجراحة التجميلية بعد هدرالمال والوقت. بعض مراجعيه لا يملكون الخلفية المناسبة بالنسبة لعمليات التجميل، ومن الممكن عدم الوصول الى النتيجة المرغوبة حتى بعد صرف الكثير من الوقت والمال. في هذه الحالات، يبلغ الدكتور مرضاه بهذه النتائج المحتملة بكل صراحه. يمنح د.أميرهاشميلو جمال طبيعي لمرضاه لأنه يؤمن بطرق التجميل التي تمنح الرقة ولا تظهر الشخص بشكل اصطناعي. 

العديد من المشاهير يستخدمون الخدمات التي يوفرها د. هاشميلو. من غير شك، فقط أولئك الذين يعملون بجد يمكنهم إنشاء هذا النوع من العمل. فهو دائماً يسعى لتحقيق نتائج أفضل واكتشاف حلول جديدة. يعتقد الدكتور بوجود حلول أفضل عبر الاكتشاف فقط، وهو دائما يتوخى الحذر الشديد عند اجراء عمليات التجميل لأن أدنى خطأ في هذا النوع من العمليات، يمكن أن يسبب أضرار لا يمكن إصلاحها، فالدقة العالية هي أحد سماته. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"