عادي

«ولاء وانتماء» شعار الملتقى الكشفي الطلابي في رأس الخيمة

بمشاركة 250 كشافاً ومرشدة

14:19 مساء
الصورة
الصورة
رأس الخيمة: «الخليج»
نظمت جمعية كشافة الإمارات ومفوضية كشافة رأس الخيمة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الملتقى الكشفي الطلابي لفرق الكشافة الطلابية للمدارس الحكومية في رأس الخيمة تحت شعار «ولاء وانتماء» بمقر مدرسة الخران الحلقة الأولى بمشاركة 250 كشافاً ومرشدة يمثلون المدارس الحكومية في رأس الخيمة.
تضمن برنامج الملتقى ترديد قسم الولاء للدولة ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وترديد الشعارات التي تعكس الحب والولاء والانتماء للوطن، بالإضافة الى البرامج التي تساعد الطلبة على اكتساب المهارات والفنون الكشفية ومهارات الإسعافات الأولية، والتعرف على التراث الإماراتي والعادات والتقاليد واستخدام التقنيات الحديثة مثل الميتافيرس والتي ساعدت الطلبة في استكشاف المتاحف.
شارك في الملتقى أولياء الأمور، عبر تقديم فنون السنع الإماراتي، وتميز الملتقى بتقديم شارات الهواية في مجال الخزف والنجارة والتجوال الافتراضي.
وقال محمد الشمسي، رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة رأس الخيمة: إن المفوضية حريصة على تنظيم الفعاليات التي تساهم في تعزيز قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى أبنائنا من الكشافة من جميع المراحل العمرية.