عادي

بعد رحيله عن الأهلي.. موسيماني يقترب من تدريب الدحيل القطري

15:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
اقترب الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري من تدريب الدحيل القطري مقابل 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.
وفسخ الأهلي عقد موسيماني الإثنين بالتراضي لتنتهي رحلة المدرب الجنوب إفريقي مع القلعة الحمراء بعد إنجازين قاريين بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين.
وقال مصدر مقرب من موسيماني أن الأخير اتفق بشكل شبه نهائي مع نادي الدحيل القطري الذي يضم نجم الزمالك السابق فرجاني ساسي على تدريبه خلال الفترة المقبلة لمدة ثلاثة مواسم مقابل ما يقرب من 10 ملايين دولار بواقع 3 ملايين دولار في الموسم الأول و7 ملايين دولار في الموسمين الأخيرين.
وتولّى موسيماني تدريب الأهلي في أكتوبر عام 2020، وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.
ووجهت إدارة النادي الأهلي الشكر لبيتسو موسيماني بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين.
وجاء في بيان النادي الأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادي كان قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور،وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني،وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق،ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق،لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار،وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية..وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي،وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"