عادي

اتفاقية تعاون بين «تقدير» ومستشفيات إستر

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
HE Major-General Obaid bin Suroor, Chairman of Taqdeer Award, during the signing of the agreement with Dr. Sherbaz Bichu, CEO of Aster Hospitals and Clinics

دبي: «الخليج»
وقعت جائزة تقدير العمالية التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اتفاقية تعاون مشترك مع مستشفيات وعيادات إستر.

وقع الاتفاقية اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي رئيس جائزة تقدير، والدكتور شرباز بيتشو الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات إستر بدولة الإمارات، بحضور المقدم خالد إسماعيل الأمين العام للجائزة وعدد من كبار المسؤولين لدى الطرفين.

وسيستفيد من هذه الاتفاقية المشتركة، عشرات الآلاف من العمال من أصحاب الياقات الزرقاء الحاملين لبطاقة الحسومات الخاصة التي تمنحها إدارة الجائزة للعمال المميزين العاملين في الشركات الفائزة بالجائزة ضمن فئتي 4 – 5 نجوم.

وقال اللواء عبيد مهير بن سرور: «سعداء بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع مستشفيات وعيادات (استر) كخطوة إضافية على طريق تعزيز خدمات الرعاية الصحية الأولية والكشف المبكر لعشرات آلاف من العمال في دبي وترسيخ سمعتها كمركز عالمي في مجال الاستشفاء والرعاية الصحية المتميزة».

من جانبه قال الدكتور شرباز بيتشو: «نحن في مستشفيات وعيادات إستر نفخر بتوقيع مذكرة التفاهم مع جائزة تقدير العمالية، لتقديم رعاية صحية عالمية المستوى إلى عمال الياقات الزرقاء في دبي. إن مهمتنا في إستر هي تقديم رعاية ميسرة ومقبولة التكلفة للجميع وتقديم أفضل الحلول العلاجية لجميع شرائح المجتمع. وتعاوننا مع الجائزة هو تجسيد لوعدنا بتلبية الاحتياجات الطبية لمئات الآلاف من العمال الوافدين، الذين يلعبون دوراً محورياً في تنمية البلاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"