عادي

مشاركة سعودية في مهرجان «كان ليونز» الدولي للإبداع

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تشارك المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، لأول مرة، في مهرجان «كان ليونز» الدولي للإبداع، حيث ستسلط الضوء على نخبة من المبدعين والمبتكرين والمواهب الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط.

ويُعد مهرجان «كان ليونز» الدولي، المنتدى السنوي للإعلام والصناعات الإبداعية الذي تُقام نسخته الثامنة والستون هذا العام بين 20 و24 يونيو/حزيران الجاري، حدثاً عالمياً مرموقاً ووجهة رئيسية للتفوق والتميز الإبداعي.

وأكدت جمانا راشد الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة، أهمية حضورها في مهرجان «كان ليونز» الدولي، وما يُمثّله من فرصة مميزة وفريدة لتسليط المجموعة الضوء على العديد من المواهب في منطقة الشرق الأوسط، والمشاريع الإعلامية الإبداعية الناشئة المختلفة، واستكشاف فرص الشراكة في هذه المنصة العالمية.

وقالت الراشد: «أولت المجموعة مكانة فريدة لتحتفل بنجاح صناعة الإعلام وتستكشف التوجهات المستقبلية. كما أن مشاركتها في هذا المهرجان الدولي ستقدم فرصة مميزة لتسليط الضوء على ما يمكننا نحن ومنطقة الشرق الأوسط أن نقدّمه من مواهب وابتكار وإبداع».

وتتخذ نسخة هذا العام من مهرجان «كان ليونز» الدولي موضوع «التركيز على مستقبل الإعلام» شعاراً لها؛ لذا أعدت المجموعة برنامجاً مخصصاً يشارك فيه خبراء من الشركات الإعلامية الإقليمية والعالمية، وقادة رأي في صناعة الإعلام، وعدد من أكبر المبتكرين المبدعين في هذه الصناعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"