عادي

طبيب يخوض تحدٍ جديد مع التعاون

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منقوش مع المدرب طبيب خلال تقديمه

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن نادي التعاون تعاقده مع المدرب الوطني بدر طبيب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى، خلفاً للمغربي أحمد مجاهد.

ويمتلك المدرب طبيب سجلاً حافلاً بالخبرة المهنية في مجال التدريب، حيث سبق له المشاركة في تدريب المنتخبات الوطنية، كما عمل مساعداً ومدرباً لفريق الإمارات في الموسم المنقضي في دوري المحترفين، فضلاً عن تدريب دبا الحصن ومصفوت وعدد من الفرق السنية لعدة مواسم حقق خلالها العديد من النتائج المميزة.

ورحب عبد العزيز منقوش نائب رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، بالمدرب طبيب وتمنى له التوفيق وأن يكون إضافة للفريق ويسهم في تحقيق التطلعات المرجوة في الموسم المرتقب، كاشفاً عن تجديد عقود عدد من اللاعبين المحليين الذين برزوا مع الفريق من بينهم الحارس المرزوقي، فيما تم الاستغناء عن اللاعبين الأجانب البرازيلي جيلسون دا وايمجرو كريستوفر والبحث عن لاعبين جدد على مستوى عال حتى يواصل الفريق حضوره القوي وسط أندية دوري الدرجة الأولى.

وحول برنامج الاعداد أشار منقوش إلى أن الموعد المقترح لبدء الإعداد هو منتصف يوليو /تموز المقبل، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن إدارة النادي تدرس عدة خيارات بشأن المعسكر الخارجي، لافتاً إلى أن التعاون وعلى الرغم من الإمكانات المتواضعة وضعف الميزانية المالية إلا أنه يستطيع تسيير الأمور عبر الدعم الشهري المخصص لبعض أندية الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"