عادي

العويس: «الشارقة للدفاع عن النفس» يتطلع لتعزيز الإنجازات

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد العويس

نجح لاعبو الكاراتيه بنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تحقيق نقلة نوعية في الموسم 2021-2022 الذي اختتم مؤخراً، وحقق النادي إنجازات كثيرة منها استكشاف عدد من اللاعبين المواطنين الموهوبين الذين يتوقع لهم مستقبل مميز، بجانب النتائج المميزة التي تحققت في مختلف البطولات، وتمثلت بالفوز ب133 ميدالية منها 39 ذهبية ومثلها فضية و55 برونزية، إضافة إلى الفوز بأربع دروع وهي درع الدوري العام للأشبال بالكاتا، ودرع الدوري العام بالكوميتيه لثلاث مراحل عمرية وهي الفتيات والناشئات والآنسات، تزامناً مع إنجازات فريق النخبة الذي حقق عدداً مميزاً من الميداليات.

وتقدم رئيس مجلس إدارة النادي أحمد عبدالرحمن العويس، بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي للدعم والرعاية التي مهدت لتحقيق الإنجازات، وتقدم بالشكر لاتحاد الكاراتيه لتنظيمه البطولات والمسابقات بشكل احترافي، كما أشاد بالجهود التي يتم بذلها من قبل إدارة التدريب الرياضي ومدربي الكاراتيه في النادي، مما ساهم بتحقيق عدد وفير من الإنجازات المهمة.

وأوضح العويس أن النادي حقق نقلة نوعية في استكشاف اللاعبين الموهوبين وصقلهم، إضافة إلى الميداليات الملونة المكتسبة. وأكد أن عودة التدريبات في مركز حديقة النوف، مهدت إلى استقطاب عدد آخر من اللاعبين المواطنين، كما شدد على أن حصاد الموسم والإنجازات الحالية تمنح دافعاً قوياً لتحقيق إنجازات مميزة أكثر في المواسم المقبلة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"