عادي
عروض وتخفيضات استثنائية بمناسبة «اليوبيل الفضي»

«مفاجآت صيف دبي» تكشف عن سلسلة من الفعاليات الجديدة

21:35 مساء
قراءة 4 دقائق
مفاجآت صيف دبي 2022: تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: حمدي سعد

تنمو أعمال قطاعات التجزئة، التسوق والسياحة والفعاليات، مدعومة بانطلاق فعاليات دورة اليوبيل الفضي لمهرجان «مفاجآت صيف دبي» الجمعة 1 يوليو / تموز المقبل، والتي تتواصل حتى 4 سبتمبر / أيلول 2022، ما يعزز التأثير الاقتصادي الإيجابي على هذه القطاعات خاصة والعديد من القطاعات الموازية، وفقاً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي.

وأكد مسؤولو مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، خلال مؤتمر صحفي أن فعاليات «مفاجآت صيف دبي» الـ 25 ستشهد مشاركة أكثر من 3500 متجر ومنفذ بيع ونحو 800 علامة تجارية عالمية ومحلية، تقدم تخفيضات تتراوح بين 25 و 75% فضلاً عن السحوبات والمكافآت اليومية والعروض والأنشطة الترفيهية الاستثنائية في هذه الدورة، لاستقطاب الزوار من المواطنين والمقيمين والزوار على مدار 10 أسابيع «66 يوماً».

وقال مسؤولو «المؤسسة» خلال المؤتمر: إن المهرجان سيقدّم أجواءً حافلة بالمرح والتشويق خلال فصل الصيف، ومجموعة واسعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، إضافة إلى تجارب التسوق بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي للحدث وللتأكيد أهميته في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة على مدار العام.

عززت مكانتها

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «عزّزت»مفاجآت صيف دبي «من مكانتها كأحد أهم الأحداث التي يتم تنظيمها خلال موسم الصيف على مدار 25 عاماً مضت، حيث ساهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة، وكذلك تقديم تجارب مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار، ليعيشوا معها ذكريات جميلة لا تنسى. واحتفالاً باليوبيل الفضي هذا العام، وضعنا برنامجاً حافلاً في هذه الدورة الاستثنائية من المفاجآت».

وأضاف الخاجة: «لقد أسهمت مفاجآت صيف دبي خلال 25 عاماً في تعزيز مكانة دبي كواحدة من المدن العالمية المفضلة للحياة والعمل والزيارة وقد أصبحت تشكل احتفالاً يعكس هوية المدينة، وتتيح الفرصة أمام الجميع لخوض تجارب مميزة، وفرصة للالتقاء وتجمع أفراد العائلة، عبر عروض تلبي متطلبات الجميع».

وأشار الخاجة إلى أن مفاجآت صيف دبي تجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم إلى دبي وقد ساعدت البنية التحتية والمرافق ذات المستوى العالمي والإدارة الناجحة لجائحة «كوفيد-19» في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية، وتعتبر جميع مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والمعالم السياحية في دبي جاهزة للترحيب بالعالم هذا الصيف، مع الاستمرار في الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة.

الأسبوع الافتتاحي

واستعرض مسؤولو مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال المؤتمر أبرز الفعاليات التي سيقدمها المهرجان خلال الدورة 25 والتي تبدأ مع عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية الكبرى في 1 و2 يوليو المقبل وتقدم تخفيضات حصرية لمدة محددة على باقات الإقامة الفندقية، وستكون متاحة لمدة 25 ساعة فقط.

عالم مدهش

وتعود الدورة 22 من فعالية «عالم مدهش» في مركز دبي التجاري العالمي، في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3. ويعتبر من أكبر الفعاليات العائلية الترفيهية في المنطقة، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من تجارب التسوق والأطعمة والمشروبات.

عروض مراكز التسوق والمتاجر

واحتفالاً باليوبيل الفضي، سيتم الإعلان عن 25 عرضاً جديداً من 3 حتى 27 يوليو، والذي سيتاح من الساعة 10 صباحاً وحتى نفاد الكمية، وتشمل العروض جميع فئات المنتجات لدى العلامات التجارية الشهيرة.

وعند إنفاق 500 درهم أو أكثر في دبي مول، يحصل المشتري على فرصة للفوز بأكبر صفقة لهذا العام؛ جائزة نقدية قدرها مليون درهم، كما تجرى 8 سحوبات أسبوعية تتيح للمشاركين الفوز ببطاقات هدايا U من إعمار بقيمة 25000 درهم.

ومن 1 حتى 4 يوليو، يمكن للمتسوقين في الواحة مول الاستمتاع بعروض تخفيضات تصل إلى 75 %، كما ولديهم فرصة للفوز بجوائز كبيرة.

ومن 1 يوليو حتى 4 سبتمبر، ستستضيف مفاجآت صيف دبي مرة أخرى عرض«وفّر أكثر»مع 1915 By Seddiqi& Sons. سيحصل المتسوقون الذين يشترون ساعة واحدة أو ملحقاً واحداً على تخفيضات بنسبة 25%، ويوفر 30 % عند شراء ساعتين أو أكثر.

ويستفيد عملاء Club Apparel x 6thstreet.com من عرض«ضريبة القيمة المضافة علينا» على مدار أسبوع خلال المفاجآت، ليتكفل Club Apparel بدفعها.

وفي الفترة من 1 أغسطس حتى 25 أغسطس، سيحظى 25 متسوقاً محظوظاً بفرصة الفوز بجائزة الإيصال المحظوظ والحصول على جائزة مذهلة عندما ينفقون 500 درهم أو أكثر على أي من الـ 25 علامة تجارية مشاركة.

عروض وفعاليات المطاعم

وبداية من 9 حتى 12 يوليو، تشهد«وليمة عيد الأضحى» فعاليات خاصة وعروضاً ترويجية لجميع أفراد العائلة في مطاعم المدينة.

ويعود أسبوع المطاعم الصيفي إلى دبي في الفترة من 12 حتى 28 أغسطس. حيث أنه ولفترة محدودة، يمكن لعشاق الطعام استكشاف العديد من أفضل المطاعم في دبي.

السحوبات الكبرى

ويمكن للمتسوقين في مراكز التسوق المشاركة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي الحصول على قسيمة سحب رقمية لمفاجآت صيف دبي 2022 مقابل كل 100 درهم ينفقونها. حيث سيحصل 6 فائزين محظوظين على سيارة Nissan XTERRA من خلال 6 سحوبات بقيمة إجمالية تبلغ 700 ألف درهم.

ولمحبي المجوهرات، توجد فرصة لدخول سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، فمع كل عملية شراء بقيمة 500 درهم لمجوهرات من الذهب والماس واللؤلؤ في المتاجر المشاركة يحصل المتسوق على قسيمة سحب للفوز بواحدة من 20 جائزة بقيمة 100 ألف خلال فترة «مفاجآت صيف دبي» المميزة، ويتيح سحب العودة إلى المدارس 2022 للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مذهلة تصل قيمتها إلى 100,000 درهم عند التسوق في أي من مراكز التسوق المشاركة.

سحب على«مرسيدس-بنز»

وهناك فرصة للدخول في السحب والفوز بسيارة مرسيدس-بنز A 200 2022 أو جائزة نقدية قدرها 25000 درهم، وذلك عند شراء قسيمة في محطة إينوك أو إيبكو أو منافذ مختارة من زووم وأيضاً في مراكز التسوق أو عند شراء قميص أيديلزTee IIمقابل 150 درهما عبر الإنترنت من خلال www.idealz.com، للحصول على قسيمة مجانية للدخول في السحب علماً بأنه لا يوجد عدد محدد للفائزين حتى نهاية العرض في 25 سبتمبر.

إقامات فندقية مخفضة

ولقضاء فترة الصيف في دبي، يمكن للزوار الاستفادة كل ما تقدمه المدينة من باقات الإقامة الفندقية والفعاليات الترفيهية الحية المشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية وأفضل العروض الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"