عادي

الراشدي يشيد بتفوق «القوس والسهم» في نادي المدام

المنتخب يتطلع لمشاركة إيجابية في المونديال
00:40 صباحا
قراءة دقيقتين
علي محمد الراشدي

المدام: عصام هجو
غادرت، أمس، بعثة المنتخب الوطني للقوس والسهم للمشاركة في المرحلة الثالثة من بطولة كأس العالم للقوس والسهم، والتي تقام في الفترة من 21 يونيو إلى 26 من الشهر نفسه في العاصمة الفرنسية باريس.

يشارك في البطولة لاعبو نادي المدام عبدالله عبيد الكتبي وسلطان علي الكتبي، ويعد الحدث هو الأكبر من نوعه من حيث عدد الرماة المشاركين؛ إذ يبلغ عددهم 360 رامياً منهم 148 رامية من 51 دولة.

وأكد علي محمد الراشدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن النادي يسعى للوصول بلاعبيه إلى العالمية، وأشاد بجهود ومتابعة مجلس إدارة النادي ورؤساء اللجان ومشرفي الألعاب، لاسيما مدربي القوس والسهم واللاعبين، الذي يصرون دائماً على تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، وبيّن أن هذه المشاركة هي فرصة ثمينة للاعبي النادي لتحقيق طموحاتهم، مشدداً على أن اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح.

وعلى خط متصل، استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المدام ممثل شركة منح شهادة الإدارة المتكاملة «الآيزو»؛ حيث استعرض النادي ملف المشاركة للحصول على شهادات الإدارة المتكاملة في أكثر من فئة، وتمت مناقشة الملف بالتفصيل؛ حيث استغرقت المناقشة أكثر من 8 ساعات، وتعتبر هذه هي الزيارة الأولى للتأكد من بناء النظام وإعداد النماذج، ويتم لاحقاً عمل زيارات للتأكد من مدى تطبيق النظام في النادي.

وأشادت اللجنة بجهود مجلس إدارة النادي وإعداده الملف بشكل احترافي، وأكدت جاهزية النادي في المرحلة الأولى واجتيازه لها، وهو ما يدل على قدرة فريق العمل في النادي على إعداد نظام الإدارة المتكامل وفق متطلبات الجودة والتميز المؤسسي، كما أثنى مجلس إدارة النادي على جهود سيف غدير الكتبي رئيس لجنة التميز الاستراتيجي على جهوده وقيادته لفريق العمل للوصول إلى هذا النجاح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"