عادي

«شعاع»: اتفاق مع «سانت رجيس» لإدارة «وون بالاس ستريت» لندن

12:18 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «شعاع كابيتال» عن تعاون «نورث أيكر» التابعة لها، مع مجموعة الفنادق العالمية «سانت رجيس» لإدارة مبنى «وون بالاس ستريت» الواقع في لندن.
ويعد مبنى «وون بالاس ستريت ذا سانت ريجيس ريزيدنسير» والذي يضم 72 شقة أول عقار سكني مستقل من «نورث أيكر» يحمل علامة «سانت رجيس» في أوروبا.
ووفقاً لبيان الشركة على «سوق دبي المالي»، من المتوقع أن يتمكن المقيمون من عيش تجربة «سانت رجيس» بالكامل اعتباراً من أكتوبر/ تشرين الأول 2022.
وقال جاسم الصديقي، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «شعاع كابيتال»: «كجزء من استراتيجيتنا الاستثمارية الناجحة في سوق العقارات بالمملكة المتحدة، يسرنا عقد هذه الشراكة المتميزة بين نورث أيكر، والعلامة الفندقية العالمية سانت ريجيس، والتي ستؤول إليها إدارة هذا العقار الفريد بمجرد استكماله خلال الأشهر القادمة».
من جانبه قال فؤاد طارق خان، الرئيس التنفيذي لشركة «شعاع كابيتال»: «لا شك أن عقاراً استثنائياً على غرار وون بالاس ستريت يوفر قيمة استثمارية عالية للمستثمرين الذين يبحثون باستمرار عن عقارات عالية الجودة مدعومة بأرقى مستويات الراحة والخدمة التي يمكن لعلامة فندقية أن توفرها، ولهذا فإن تعاون نورث أيكر مع علامة مرموقة مثل سانت ريجيس سيزيد من جاذبية وون بالاس ستريت بين المستثمرين العقاريين».
بدوره قال ساتيا أناند، رئيس مجموعة ماريوت الدولية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «يمثل توقيع اتفاقية وون بالاس ستريت، ذا سانت ريجيس ريزيدنسيز، لحظة محورية في مسيرة نمو محفظة العقارات السكنية ضمن العلامات التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، حيث يحظى هذا المبنى بواحد من أفضل المواقع في لندن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"