عادي

«الجادة» تحتضن أكبر مركز للياقة البدنية في الشارقة

أرادَ توقّع عقداً مع «آر أي كيو» بـ75 مليون درهم
17:44 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة
الشارقة
الشارقة

الشارقة: «الخليج»

أرست أرادَ مؤخراً عقداً رئيسياً لبناء أكبر مركز لياقة بدنية والأكثر تطوراً على مستوى الشارقة، ضمن مجمّع مدار الترفيهي في مجتمع الجادة المتكامل. وستتولى علامة ويلفِت المتنامية للصحة واللياقة التي أطلقتها «أرادَ» في عام 2021، إدارة النادي الرياضي البالغة مساحته أكثر من 65,000 قدم مربعة.
ويغطي العقد إنشاء جميع الأبنية ضمن المرحلة الثانية من مدار بالجادة، كما يغطي تشييد صالة ترامبولين كبرى على مساحة 18,000 قدم مربعة ستتولى إدارتها شركة (BOUNCE)، في أول دخول لهذه العلامة الأسترالية العالمية المعروفة إلى سوق الشارقة، إلى جانب تشييد عدد من المرافق العامة الجديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الزوار في مجمّع مدار.
وتبلغ قيمة العقد 75 مليون درهم، وتمت ترسيته على شركة «آر أي كيو» للمقاولات ومقرّها دبي، وتعمل الشركة حالياً على بناء التجمّع الثاني من فلل حدائق سراب، حيث تمت مباشرة الأعمال الإنشائية في مايو، ويتوقع الانتهاء منها خلال 12 شهراً.
وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «أرادَ»: «يظهر العقد الجديد مرّة أخرى مدى التزامنا في أرادَ برفد المقيمين والزوار في الجادة بالمزيد من المرافق المميّزة والتجارب الجديدة وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة». وأضاف: «لا شك في أن علامة ويلفِت تشق طريقها على نحو سريع بين أبرز علامات الصحة واللياقة في الإمارات، ويأتي هذا المركز الجديد تماشياً مع رؤيتنا لتعزيز أنماط الحياة الصحية والنشطة للناس من جميع الأعمار في الجادة والشارقة على حد سواء».
ويضم المركز صالتين رياضيتين إحداهما مخصصة للسيدات والأخرى للرجال، ومناطق للتقييم البدني، واستوديوهات لياقة، ومساحة مخصصة للفنون القتالية المختلطة، واليوغا، والدراجات الثابتة، واستوديو مخصص للأطفال. كما سيتضمن ويلفِت الجادة فرعاً لمقهى هنغري وولفز، الذي يقدّم الوجبات الصحية والشهية، إضافة إلى متجر متخصص في بيع البضائع الرياضية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yc55w2r6