عادي

«تانيشك» تفتتح متجرها الرابع في دبي

13:13 مساء
الصورة
دبي: «الخليج»
افتتحت علامة المجوهرات «تانيشك» متجرها الرابع في دبي الكائن في منطقة الكرامة، حيث يوفر المتجر الجديد تشكيلات متعددة ذات تصاميم حصرية وحرفية التصنيع.
وقال كوروفيلا ماركوس، الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الدولية - شركة تيتان المحدودة: «حققنا الكثير من الإنجازات، وكان عاماً مميزاً لتانيشك في دولة الإمارات، حيث افتتحنا متاجر جديدة بما فيها متجر داخل دبي مول، الذي يوفر مجموعة منوعة وغنية من التصاميم الرائعة، ويقدم خدمة عملاء لا مثيل لها».
وأضاف: «سجلت متاجرنا إقبالاً استثنائياً من العملاء ومبيعات جيدة خصوصاً خلال فترة العيد ومهرجان الربيع. وتعد الإضافة الأحدث إلى سلسلة متاجرنا، معلماً آخر في مسيرة توسعنا، التي ستشهد في وقت قريب افتتاح متجر آخر في أبوظبي».
من جانبه، قال أديتيا سينج، رئيس قسم المجوهرات الدولية في شركة «تيتان» المحدودة: «استطعنا من خلال تعزيز نطاق حضورنا في الإمارات، تحقيق فهم أفضل للسوق ومعرفة جيدة لتنوع العملاء في الدولة وتحديد احتياجاتهم ومتطلباتهم. ووقع اختيارنا هذه المرة على منطقة الكرامة لافتتاح متجرنا الجديد، وحرصنا أن ينسجم التصميم وتشكيلة المنتجات مع تفضيلات العملاء من المتسوقين المنتظمين للمجوهرات، وكذلك لجيل الشباب الديناميكي الذي يقيم في هذا الجزء من مدينة دبي».