عادي

«تريدلنغ» توفر مليون منتج ضمن 14 فئة مختلفة في الإمارات

13:15 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت السوق الإلكترونية «تريدلنغ» التي تركّز على تعزيز التداول التجاري بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن عدد منتجاتها التي توفرها المنصة حالياً تجاوز المليون منتج. وبذلك تقدم المنصة أضخم تشكيلة من المنتجات ضمن منصة تجارية بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعيد رسم ملامح التجارة بين الشركات في المنطقة.
ويسهم هذا الإنجاز في تزويد الشركات بمجموعة متنوعة من الخيارات مع فرص كبيرة للادخار وتحقيق هوامش أرباح عالية تعزز نمو أعمالهم. وتتيح تريدلنغ للشركات الصغيرة والمتوسطة فرص تنمية أعمالها وتوسيعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دون الحاجة إلى تكاليف تشغيلية، من خلال شراكتها معهم ومساعدتها على توفير احتياجاتهم من الخدمات اللوجستية ومساحات التخزين، إضافة إلى خيارات الدفع السهلة والشروط الائتمانية الجاذبة والمساعدة التشغيلية.
وتعرض تريدلنغ منتجاتها ضمن 14 فئة، بما فيها الإلكترونيات الاستهلاكية، ولوازم المكتب والقرطاسية، والأزياء والإكسسوارات، والأدوات المنزلية ومعدات البستنة والمفروشات، ومستحضرات الجمال والعطور، والإنشاءات والعقارات، والصحة والعناية الشخصية، وألعاب الأطفال، والرياضة واللياقة، والسيارات، والمأكولات والمشروبات، ومستلزمات الطفل، ورعاية الحيوانات، والآلات والمعدات. وتسجل كل من فئة الإلكترونيات الاستهلاكية والمأكولات والمشروبات، إضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى، أعلى معدلات المبيعات، ما أتاح وصول عدد المنتجات على المنصة إلى مليون منتج فريد من نوعه.
وقال ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي للمنصة: «نواصل العمل لجعل منصتنا في طليعة منصات التداول التجاري بين الشركات في المنطقة، ما يعزز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة، ونبذل قصارى جهدنا لتنمية أعمالنا وتطويرها، انطلاقاً من إدراكنا لأهمية دور التجارة الإلكترونية في صياغة مستقبل القطاع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"