عادي

«دبي الخيرية» تطلق منصة إذاعية لتعزيز العمل الإنساني

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلقت جمعية دبي الخيرية برنامجاً إذاعياً خيرياً ستبث حلقاته في الأيام الأولى من شهر ذي الحجة حتى يوم عرفة عبر إذاعة نور دبي، وذلك في إطار الحرص على التواصل مع أفراد المجتمع عبر مختلف القنوات الإعلامية، لعرض برامجها ومشروعاتها الخيرية المختلفة، والوصول إلى أكبر شريحة من جمهورها المتبرعين والمستحقين.

وقال خالد العلماء أمين السر العام للجمعية، إن البرنامج سيكون حلقة الوصل واليد الأمينة على أموال المحسنين وتوصيلها كاملة إلى مستحقيها، ترسيخاً لمفهوم العمل الخيري والإنساني لدى أفراد المجتمع، وستبث حلقات البرنامج الذي يحمل اسم «دروب العطاء» عند الساعة الثالثة عصراً ولمدة ساعة خلال الفترة المذكورة.

ووصف البرنامج، بأنه منصة إذاعية تعرض المشاريع الخيرية والإنسانية لجمع التبرعات لها، لاسيما المشروعات الموسمية منها مثل الأضاحي، وفك كربة، ومساعدة نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية للعودة لأسرهم قبل الأضحى، مما يفتح المجال أمام المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء للتفاعل مع هذه الحالات ودعمها، بهدف تلبية احتياجاتهم والتفريج عنهم، إضافة الى المساهمة في تنفيذ البرامج والمبادرات الخيرية الأخرى مثل بناء المساجد وحفر الآبار وغيرهما من المشروعات الأخرى. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"