عادي
خطط وبرامج لدعم جهود الجانبين

تنسيق بين «الشارقة الرياضي» وهيئة الإذاعة والتلفزيون

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاجتماع

عقد مجلس الشارقة الرياضي، اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، يوم الخميس الماضي، بمقر الهيئة لبحث خطط التعاون المشترك في مختلف الفعاليات والبطولات بما يسهم في دعم و تطوير الحركة الرياضية والإعلامية بالإمارة.

وحضر الاجتماع عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، ومحمد حسن خلف مدير عام الهيئة، وراشد العوبد مدير الهيئة، ومحمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية بالإنابة، وعتيق محمد مدير برامج القناة، ومحمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي، وزكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام بالمجلس. وبهذه المناسبة، أعرب عيسى هلال، عن حرص المجلس على التواصل مع جميع المؤسسات و الهيئات في الإمارة، مؤكداً الدور الكبير الذي تقوم به هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في توصيل الرسالة الإعلامية باعتبارهم أحد الشركاء الاستراتيجيين للمجلس.

وأضاف: «الاجتماع يبرهن على أن المهمة والهدف واحد وهو الارتقاء بالرياضة والإعلام عن إنجازاتها وكل ما يحقق تطورها». وتضمن الاجتماع مناقشة أهمية عمل التقارير التلفزيونية والأرشيفية التي تتناول النشاط الرياضي في الإمارة الباسمة بشكل عام وإظهار معالم وعلامات البنية التحتية الحديثة والمتطورة في الإمارة والتي تذخر بها الأندية والملاعب والمؤسسات الرياضية؛ حيث يمثل تغطية النشاط عبر الهيئة انعكاساً أيضاً لدور المجلس الاستراتيجي والاطلاع بدوره على مسيرة الرياضة والاستفادة من إمكانيات الهيئة في تدعيم نشر الرياضة والفعاليات والبطولات التي تقام في الإمارة وبما يسهم في تعزيز مكانتها في العمل الرياضي والإعلامي.

وبدوره، أشاد محمد خلف، بالاجتماع المثمر، مشيراً إلى أن المجلس يقوم بدور كبير في الإشراف على النشاط الرياضي الواسع في الإمارة، مرحباً باستمرار التعاون والتنسيق في تغطية الفعاليات والبطولات المختلفة التي يتم تنظيمها على مدار العام و هو دور من أدوار الهيئة في خدمة الرياضة؛ حيث إن علاقتنا مع المجلس مستمرة ونعمل كفريق عمل واحد من خلال التعاون وتبادل الاقتراحات والأفكار وترجمتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"