عادي

«إينوك» تدشن محطة متنقلة جديدة في «دبي الجنوب»

تزود 1070 سيارة بالوقود يومياً

17:01 مساء
الصورة
محطة «إينوك» المتنقلة الجديدة في «دبي الجنوب»
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «إينوك» عن إطلاق أحدث محطات الخدمة المتنقلة ضمن شبكتها، في منطقة دبي الجنوب التي تمثّل مدينة متكاملة تتضمن 8 مناطق فرعية تمتد على مساحة 145 كيلو متراً مربعاً تقريباً، حيث ستقدم المحطة الجديدة للعملاء خدمات التزود بالوقود السهلة والمريحة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: «تمثل أحدث محطاتنا المتنقلة في دبي الجنوب دلالةً على التزامنا الجاد بدعم اقتصاد دولة الإمارات من خلال تقديم خيارات آمنة وذكية ومستدامة للتزود بالوقود. ولا شك أن الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به منطقة دبي الجنوب وقربها من مطار آل مكتوم الدولي والمناطق المحيطة به يجعل من المحطة المتنقلة الجديدة إضافة مثالية لشبكتنا مع القدرة على تلبية احتياجات التزود بالوقود للعملاء في هذه المنطقة. وسنواصل في اينوك ضخ الاستثمارات الداعمة للبنية التحتية في دولة الإمارات للوقوف عند احتياجات التزود بالوقود المتنامية في الدولة».
وتضم المحطة 6 مضخات وقود تتيح تزويد الوقود على جانبي المحطة، وتوفّر البنزين خصوصي 95 والممتاز 98 إضافة إلى الديزل. وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمحطة الجديدة 70 ألف ليتر، ويُمكنها تزويد 1070 سيارة بالوقود يومياً.
ويعتمد تصميم المحطة على أفضل ممارسات الصحة والسلامة والبيئة، بما في ذلك صمام لمنع تسرّب الوقود، وأجهزة الإنذار السمعي، ومنافذ منع الضغط وفتحات الطوارئ للجدران الداخلية والخارجية.
ويمكن للعملاء استخدام سبل الدفع المختلفة بما فيها منصة الدفع «اينوك باي» ونظام تحديد هوية المركبات (ViP) وتطبيق «دبي الآن» (Dubai Now)، علاوة على برنامج المكافآت «Yes»، الذي يتيح للعملاء كسب النقاط والمكافآت عند الدفع لقاء الوقود وخدمات السيارات أو شراء المنتجات والبقالة من المتاجر ومنافذ الأطعمة والمشروبات على امتداد شبكة محطات خدمة «اينوك».