عادي

كونتي يرفض الطائرة الخاصة ويتحول إلى «رجل الشعب»

11:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أنتونيو كونتي

متابعة: ضمياء فالح
رصد مسافرون على متن خطوط ريانير التجاري الإيطالي أنتونيو كونتي (52 عاماً) مدرب توتنهام الإنجليزي، وهو يستقل الطائرة التجارية بعد رفضه العودة من إجازته في إيطاليا بطائرة خاصة.
ويتقاضى المدرب الإيطالي 15 مليون إسترليني سنوياً ( بواقع 280 ألف إسترليني أسبوعياً)، لكن هذا لم يمنعه من التصرف بـ«كياسة» وفق المشجعين فيما يتعلق بالإنفاق وعاد من تورينو مقابل مبلغ بلغ 12 مليون إسترليني فقط.
وأثنى مشجعو توتنهام على مدربهم وكتبوا: «رجل الشعب، ما المشكلة في سفره مع الطبقة العاملة العادية ؟» و«أحب هذا، الثروة لا تعني التجول بطائرة خاصة في كل مكان، متواضع وسعيد لسفره مع الناس» و«من الجيد رؤيته وهو لا يقتل البيئة بالسفر بطائرة خاصة».
وتفاعلت شركة الخطوط مع سفر كونتي على متنها وكتبت: ما رأينا في توتنهام ؟ والإجابة إيموجي موسيقى.
وجاء قرار كونتي بالعودة من إجازته بطيران تجاري بعد 24 ساعة فقط من عودة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يتقاضى 369 ألف إسترليني أسبوعياً في بايرن ميونيخ، بطائرة تجارية لألمانيا. توتنهام على خلاف مدربه، قرر الإنفاق بشكل جيد في سوق التنقلات واشترى 4 لاعبين هم فريزر فورستر وايفان برزيتش مجاناً ويفيس بيسوما مقابل 25 مليون إسترليني والبرازيلي ريتشارليسون مقابل 60 مليون إسترليني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"