عادي

إشادة واسعة بدورات أكاديمية الاتحاد الدولي للأجسام

00:05 صباحا
الصورة
جانب من الدورة التي عقدت عن بعد

اختتمت دورة المستوى الثاني لمدربي بناء الأجسام واللياقة البدنية التي نظمتها أكاديمية IFBB الدولية بدبي «عن بُعد»، على مدار يومين، وحققت نجاحاً كبيراً.

وكان العقيد عبد الكريم محمد سعيد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية سفير الاتحاد العربي، اختتم الدورة بكلمة أشاد فيها بحجم الإقبال الذي تشهده دورات الأكاديمية بصفة عامة، كما ثمَّن حرص مدربي ومدربات بناء الأجسام واللياقة البدنية بالإمارات والشرق الأوسط على المشاركة في دورات الأكاديمية والاستفادة من مناهجها المعتمدة من الاتحاد الدولي IFBB في أكثر من 203 دول على مستوى العالم.

وطالب العقيد عبد الكريم جميع المدربين والمهتمين برياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية على المستوى العربي، بضرورة مواصلة مشوار صقل قدراتهم الفنية من خلال الالتحاق بالأكاديمية.

وقاد دورة المستوى الثاني بكفاءة وتميز، المحاضر الدولي المهندس وليد عبد الكريم كبير المحاضرين الدوليين بالأكاديمية ومديرها العام، وعاونته المدربة الدولية المواطنة مريم الزعابي.

وتضمنت الدورة مجموعة من المحاور المهمة في علم التدريب، أهمها: المنشطات وأضرارها، والعناصر الغذائية والتوازن الغذائي، والمكملات الغذائية.

من جانب آخر، اعتمد الاتحاد المصري لبناء الأجسام تنظيم دورات أكاديمية IFBB في مصر بداية من شهر أغسطس المقبل، وستكون البداية بتنظم دورة المستوى الأول بقيادة كل من المهندس وليد عبد الكريم، والدكتور سعيد عثمان، يعقبها سلسة من الدورات بشكل دوري.