عادي

الحوسني يمثل بناء الأجسام الإماراتية في دولية عمان

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد شاهين الحوسني

يخوض الحكم الدولي الإماراتي، محمد شاهين الحوسني، الجمعة، غمار بطولة عمان الدولية لبناء الأجسام والفيزيك، مرشحاً من اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

وتأتي هذه المشاركة، وضمن توجيهات الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، بضرورة التعاون مع الاتحادات العربية والقارية والعالمية، للإسهام في إنجاح البطولات، وتعزيزاً للشراكة الاستراتيجية مع اللجنة العمانية لبناء الأجسام بتبادل الخبرات والتعاون المشترك بين الجانبين، واستثماراً لما يتمتع به حكام بناء الأجسام الإماراتيين من كفاءة وتميز على المستويين الذهني والفني.

وقال الحكم الدولي محمد شاهين الحوسني: إن مشاركته الحالية في بطولات بناء الأجسام العمانية هي الرابعة عشرة منذ انطلاق البطولة، مما يعد رقماً استثنائياً، حيث يحرص على الوجود فيها بشكل منتظم، لكونها من البطولات الدولية الكبرى، ولكونها محطة لمشاركة أفضل اللاعبين على مستوى قارة آسيا، مما يجعل تجربة التحكيم فيها ذات فوائد جمة، مؤكداً أنه يتطلع إلى عكس تجربة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام في الجانب التحكيمي.

وتقدم الحوسني، بالشكر والتقدير للجنة الحكام برئاسة فيصل الغيص الزعابي، للجهود التي تبذلها في تطوير واستكشاف المواهب التحكيمية المواطنة.

يذكر أن الحكم الدولي محمد شاهين الحوسني، يشغل منصب عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، ورئيس اللجنة الفنية، إضافة إلى الدور التحكيمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23bvund2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"