عادي
«الفارس» يستقبل نيبوشا وطاقمه المعاون

الظفرة يبدأ تحضيراته الجمعة ويعسكر في صربيا

22:51 مساء
قراءة دقيقتين
الظفرة يستقبل مدربه الجديد وطاقمه الفني

أبوظبي: محمد مصطفى
وصل الصربي نيبوشا فيسوفينتش، مدرب الظفرة الجديد، إلى العاصمة أبوظبي لبداية مهمته في قيادة الفريق الأول بالنادي في الموسم المقبل.

وأعلن النادي عن انطلاق الإعداد للموسم الجديد بالفحوصات والتجمع الداخلي، الجمعة المقبل، في فترة الإعداد الأولى، على أن تغادر بعثة الفريق إلى صربيا؛ لإقامة معسكر الإعداد الخارجي لمدة أسبوعين في أغسطس/ آب المقبل، على أن تعود يوم 15 من الشهر نفسه، ويخوض الفارس 4 مباريات ودية تجهزه للموسم المقبل.

وأوضح مرشد خلفان المرر، رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أن الفريق الأول سيبدأ إعداده للموسم الجديد عملياً بتاريخ 15 يوليو/ تموز، حيث سيتم خلال الأسبوع الجاري تقديم المدرب بشكل رسمي لوسائل الإعلام، ومن ثم ستعقد معه شركة الكرة وإدارة الفريق اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة بداية الإعداد الداخلي.

وأضاف المرر أن الفحوصات الطبية للاعبين ستكون مصاحبة لإعداد الفريق، فيما سيقوم المدرب الجديد بمراقبة اللاعبين القدامى والموضوعين تحت الاختبار خلال فترة أسبوعين يحدد فيها مجموعته التي ستكون مرافقة له خلال فترة المعسكر الخارجي.

وكشف المرر أن شركة كرة القدم بالتشاور مع المدرب اختارت جمهورية صربيا لتكون مقراً للمرحلة الثانية من الإعداد، مشيراً إلى أن الفريق سيؤدي خلال فترة المعسكر الخارجي 4 مباريات إعدادية، ومن ثم يعود للدولة لمواصلة إعداده حتى بداية الموسم بتاريخ الثانى من سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتمنى رئيس شركة الظفرة لكرة القدم التوفيق للفريق خلال الموسم الجديد، متوقعاً ارتفاع المنافسة على مستوى الدوري، عطفاً على تعاقدات الأندية واستعداداتها، مؤكداً على أن الظفرة سيسعى إلى الظهور بأفضل مستوى له، مستعيناً بخبراته المتراكمة وتميز لاعبي الفريق المواطنين والأجانب الذين سيشكلون الإضافة المرجوة للفريق.

من جانب آخر، رحّب حسن عباس الحمادي، مشرف الفريق الأول، بالمدرب الصربي، متمنياً له التوفيق في مسيرته الجديدة مع الفريق، وقال إن الجهاز الفني الجديد يتكون من المدرب نيبوشا ومساعده ومدرب اللياقة ومدرب الحراس، مشيراً إلى أن إدارة الشركة واللجنة الفنية للنادي ارتأت أن يكون التعاقد مع جهاز فني متكامل من نفس الجنسية، رغبة في أن يزداد التجانس في إدارة الفريق بعد الاستغناء عن الطاقم الفني السابق، وتقديم الشكر لهم على جهودهم خلال الموسم المنصرم، متمنياً أن ترفع هذه الخطوة من النسق العام لأداء الفريق خلال الموسم الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"