عادي
1214 حاجاً وحاجة

وصول أول دفعة من حجاج الإمارات إلى مطار دبي

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وصول أول دفعة من حجاج الإمارات إلى مطار دبي
دبي: حازم حلمي

استقبل مطار دبي الدولي صباح الثلاثاء، أول أفواج حجاج الدولة العائدين إلى أرض الوطن، بعد أدائهم مناسك فريضة الحج، على متن طيران فلاي ناس، في تمام الساعة 11:10 صباحاً، حيث استقبل المبنى رقم 1 أولى تلك الرحلات.

وأوضح مصدر مسؤول في مطار دبي، لـ«الخليج»، أن عدد الحجاج المقرر وصولهم للمطار، 1214 حاجاً وحاجة، مساء اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء، عبر رحلات مباشرة مجدولة، على متن خطوط طيران الإمارات، والطيران السعودي، وطيران فلاي دبي، وطيران فلاي ناس، وسيتم استقبالهم عند وصولهم عبر مطار دبي الدولي، في المباني 1-2-3.
وكشف أن رحلة البعثة الرسمية لحجاج الدولة، برئاسة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، ستصل مساء الأربعاء، عبر خطوط الطيران السعودي، في المبنى 1.

وأكد المطار جاهزيته لاستقبال الحجاج، بعد اتخاذ جميع الإجراءات والاستعدادات بالتنسيق والتعاون مع شركائه الاستراتيجيين، مشيراً إلى أنه تم تشكيل فريق يعمل على مدار الساعة بالمشاركة والتنسيق مع الجهات المختصة، لتوفير الخدمات الفضلى للحجاج، الذين سيتم تخصيص بوابات لهم، تضمن تسهيل إجراءات دخولهم وخروجهم من المطار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"