عادي

سالم بن سلطان: رسخت رؤية وفلسفة الإمارات

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سالم بن سلطان القاسمي

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة أن الكلمة التاريخية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، جاءت ترسيخاً وارتقاء برؤية وفلسفة دولة الإمارات وطن الشموخ والسيادة والاحترام للعالم أجمع، وبأن الإنسان الإماراتي هو أولوية مع ضمان الرفاه لشعب الإمارات، وبأن لُحمة وتماسك مجتمع الإمارات بأطيافه المتعددة ممن يقيمون على أرضه المباركة من كافة جنسيات العالم إنما هي رسالة سلام ومحبة للعالم أجمع بأن دولتنا هي دولة البناء والأزدهار.

وقال الشيخ سالم بن سلطان القاسمي «يتجدد الدرب، ويتجدد العهد والمسيرة، حينما نرى ما ورد في كلمات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، حينما ذكر سموه بالقول «إننا محظوظون بشعب الإمارات».. فقد تألفت وتعارفت واعتادت أدبيات بناء الدول، على أن القيادة الرشيدة الناجحة، هي من قدر الشعب وحظه.. ولكن حينما يرى سموه في كلمته الشاملة وكلماته النيرة أن دولة الإمارات محظوظة بشعبها، فهذا يدل على تفرد وخصوصية في توحد والتفاف الشعب الإماراتي الأبي حول قيادته، مبحراً مع رؤيتها سائراً على الدرب، دافعاً شراع سفنية الوطن تجاه التنمية والتطور».

وأضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي: «تضمنت كلمة القائد، جل مسارات التنمية ومرتكزات وأدبيات تطور الدولة ماضياً وحاضراً ومستقبلاً، سائراً على درب خير خلف لخير سلف ناظراً شطر المستقبل شاحذاً رؤيته بالأفعال العظام قبل الكلمات». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"