عادي

منتخب الرياضات الإلكترونية يستعد للمونديال بمعسكر دنماركي

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الرياضات الإلكترونية

يستعد منتخبنا الوطني للألعاب الإلكترونية للمشاركة في بطولة كأس العالم، المقررة من 27 إلى 30 من يوليو الجاري، بمعسكر خارجي في الدنمارك ينتظم فيه عقب وصول البعثة إلى العاصمة كوبنهاغن في 21 من يوليو الجاري.

وتضم بعثة المنتخب 3 لاعبين هم أحمد السويدي، وسالم الحمادي، وعلى الحمادي، تحت قيادة المدير الفني سيد سلمان. وأكد سعيد الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، أن اللاعبين الثلاثة خضعوا لجلسات معالجة نفسية من قبل الأطباء المتخصصين في مستشفى القاسمي بالشارقة، استعداداً للمشاركة في المونديال المقررة إقامته في كوبنهاغن، بناء على شروط المشاركة في البطولة من قبل الاتحاد الدولي، مشيراً إلى أن هذا الأمر مطبق بشكل رسمي على الأندية الأوروبية.

وأشار إلى أن الاتحاد يواصل دعمه للاعبين خلال الفترة الحالية بإشراكهم في العديد من البطولات الودية التي تقيمها مختلف المراكز المتخصصة في ألعاب «الفيفا» لمواصلة الاستعداد وتهيئة الأجواء لهم لتقديم أفضل مستويات في بطولة العالم، خاصة أنها المرة الأولى التي يشاركون فيها في البطولة.

وأوضح أنه ضمن خطة دعم الألعاب الإلكترونية وتشجيع الشباب على المشاركة في البطولات المختلفة، تم إطلاق جائزة من إحدى المنصات المتخصصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية.

ويتم تتويج الفائزين بالجائزة من خلال عملية التصويت على أفضل اللاعبين والمعلقين والمدربين، وذلك لمختلف أنواع الألعاب الإلكترونية الأكثر انتشاراً، ويتم الإعلان عن الفائزين هذا الشهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"