عادي

‏الإمارات تخسر أمام الكويت وتودع «عربية شباب السلة»

22:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فاجأ المنتخب الكويتي نظيره الإماراتي بالفوز عليه بنتيجة 70-65، في المباراة الفاصلة المؤهلة للمركز الرابع، وذلك في ختام الدور التمهيدي للبطولة العربية الـ19 للشباب المقامة على صالة نادي الزهور في القاهرة، في الوقت الذي كان فيه «الأبيض» مرشحاً للمنافسة على الميدالية البرونزية قياساً للعروض المتواضعة التي قدمها «الأزرق» في الجولات الثلاث الأولى، والتي عوضها في آخر جولتين بفوزين مستحقين على منتخبي السعودية والإمارات.

وبهذه النتيجة صعد الأزرق لملاقاة نظيره القطري ثالث الترتيب على الميدالية البرونزية في اليوم الختامي «الخميس»، فيما يلتقي المنتخبان الجزائري والمصري لتحديد بطل النسخة الـ 19.

وجاءت نتائج الفترات: 14-17 و14-20و15-15 و22-18.

وكانت الأفضلية في الأرباع الثلاثة الأولى لصالح الكويت، مع صحوة متأخرة للإمارات في الربع الأخير، في الوقت الذي تأثر فيه «الأبيض» بإصابة عبد العزيز خليفة هداف المباراة برصيد 20 نقطة والذي غاب عن الدقائق الـ4 الأخيرة من الفترة الثانية، وعاد في بداية الربع الرابع بعد علاجه، ولولا ذلك الخروج الاضطراري لكانت المباراة أخذت منحىً آخراً نظراً للدور الكبير الذي يقوم به عزوز في كل المباريات.

وكان المنتخب الجزائري عزز موقفه في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط بدون هزيمة بفوزه على المنتخب السعودي صاحب المركز السادس والأخير بنتيجة 29-69.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"