عادي

فقدان أثر قبطان مصري غرق قاربه في المحيط الهندي

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سامح سيد
القاهرة: «الخليج»
انتشر خلال الساعات الماضية على ناطق واسع، نبأ القبطان المصري سامح سيد، الذي أصبح في عداد المفقودين بعد غرق قارب النجاة للسفينة التي كان يعمل على متنها في المحيط الهندي.
وأعلنت الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية أن طالبها السابق القبطان سامح سيد وأحد أفراد طاقم السفينة، غير معلوم مكانهما أو مصيرهما حتى الآن، حسب ما نشره موقع «صدى البلد» المصري.
تفاصيل القضية
من جانبها تواصلت «الخليج» مع إدارة الأكاديمية الأردنية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حادثة غرق السفينة، وأكدت في تصريح لها أنها تتابع عن كثب هذه الحادثة المؤسفة.
ورجحت سقوط 2 من طاقم السفينة في مياه المحيط الهندي بعد إخلاء السفينة، بينما كانوا على متن قارب النجاة نظراً للظروف الجوية السيئة.
وأكدت أنه لا توجد معلومات مؤكدة حتى الآن حول تلك التفاصيل المذكورة، قائلة إنها مجرد معلومات أولية غير موثوقة أو مؤكدة من أي جهة رسمية حتى الآن.
وأشارت في تصريحها لـ«الخليج» إلى أن السفينة كانت تتجه من المحيط الهندي نحو قناة السويس في مصر، ورجحت أن تكون حمولة السفينة هي الحديد والأسمنت.
تحرك مصري
وعلى صعيد متصل، تحركت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج على الفور، وطلبت الأوراق الخاصة بالقبطان سامح سيد، وأكدت أنها على تواصل مع السفارة المصرية في الأردن لمتابعة الموقف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"