عادي

«نوب» يطيح «ثور» ويتصدر الإيرادات

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيلم نوب.
تربع فيلم الرعب الجديد «نوب» من إنتاج شركة «يونيفرسال» على قمة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية منذ أسبوعه الأول، مطيحاً بفيلم «ثور» متصدر الأسبوع الماضي، مع إيرادات قاربت 44 مليون دولار، بحسب أرقام شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
ويروي فيلم الخيال العلمي هذا قصة عائلة سوداء تكافح من أجل تغطية نفقاتها في مزرعة خيول في كاليفورنيا، وهو أحدث أعمال الكاتب والمخرج جوردان بيل الذي حاز فيلمه الأول «جت أوت» العام 2017 على تقييمات إيجابية.
وأطاح الفيلم الذي يؤدي بطولته دانيال كالويا، بمتصدر الأسبوع الماضي «ثور: لوف أند ثاندر» إلى المركز الثاني بعدما تربع فيلم الأبطال الخارقين من عالم «مارفل» أسبوعين على قمة إيرادات شباك التذاكر.
وبلغت إيرادات العمل الجديد من سلسلة «ثور» 22.1 مليون دولار خلال نهاية الأسبوع، فيما أصبح إجمالي إيراداته العالمية 276 مليون دولار.
وحل في المركز الثالث فيلم «مينيينز: ذي رايز أوف جرو»، أحدث أجزاء سلسلة «ديسبيكابل مي» للرسوم المتحركة. وحصل على 17.7 مليون دولار، ليصبح مجموع عائداته التراكمية 298 مليون دولار.
وتراجع فيلم «وير ذي كرودادز سينج» مركزاً واحداً ليحتل المرتبة الرابعة. وحصل الفيلم الذي أنتجته «سوني» والمقتبس من رواية ديليا أوينز على إيرادات 10.3 ملايين دولار.
وتراجع فيلم «توب جن: مافريك» من إنتاج «باراماونت»، لتوم كروز إلى المرتبة الخامسة مع إيرادات 10 ملايين دولار. وبات مجموع عائدات الفيلم العالمية في أسبوعه التاسع في دور العرض، 635 مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"