عادي

«ذي مارفلز» يتصدر شباك التذاكر بإيراد ضعيف

23:21 مساء
قراءة دقيقتين
يدخل فيلم الأبطال الخارقين الجديد «ذي مارفلر» التاريخ، لكن من الباب الخطأ، إذ إنّ إيراداته المقدّرة بـ47 مليون دولار على شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع كانت الأدنى لأيّ من أفلام عالم «مارفل» التي تنتجها «ديزني» وتدرّ في العادة إيرادات طائلة. وحقق إيرادات أقل بنسبة 67% من الجزء الأول، «كابتن مارفل»، وأمامه طريق طويل لاسترداد كلفة إنتاجه البالغة 220 مليون دولار.
وجاء في المرتبة الثانية خلال عطلة نهاية الأسبوع فيلم «فايف نايتس آت فريديز» من إنتاج شركتي «يونيفرسال بيكتشرز» و«بلومهاوس بروداكشنز»، مع إيرادات 9 ملايين دولار، بحسب أرقام نشرتها شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة الأحد. ويؤدي جوش هاتشرسون دور حارس فقير المظهر يعمل ليلاً في مركز ترفيه عائلي مهجور يشهد أحداثاً مأسوية.
وحقق «تايلور سويفت: ذي إيراس تور» مجدداً أداءً جيداً، إذ حصـــد هــــذا الفيلم عن الجولة الموسيقية للنجمة الغنائية الأمريكية 5.9 مليون دولار، محتلاً المركز الثالث في عطلة نهاية الأسبوع. وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في 5 أسابيع 172.5 مليون دولار.
وفي المركز الرابع، حل فيلم السيرة الذاتية «بريسيلا» من إنتاج «إيه24»، محققاً إيرادات بلغت 4.8 مليون دولار، ما يوازي تقريباً عائدات الفيلم خلال الأسبوع الفائت والتي بلغت 5 ملايين دولار.
ويصوّر الفيلم الذي أخرجتـــه صوفيــا كوبولا العلاقة المتوترة بين إلفيس وبريسيلا بريسلي، منذ لقائهما الأول، عندما كان عمرها 14 عاماً فقط وكان هو نجماً يبلغ 24 عاماً، حتى انفصالهما.
وجاء في المركز الخامس فيلم «كيلرز أوف ذي فلاور مون» للمخرج مارتن سكورسيزي، بإيرادات بلغت 4.7 مليون دولار. هذا الفيلم من إنتاج «باراماونت» ومن بطولة ليوناردو دي كابريــو وروبــرت دي نيرو وليلي غلادستون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rrcx7px

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"