عادي
برصيد 15 ميدالية ملونة

شرطة أبوظبي على قمة فرق الألعاب العالمية

00:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
16

تصدرت شرطة أبوظبي الفرق التي حازت الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في دورة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء في ثالث ورابع أيام البطولة المقامة في مدينة روتردام الهولندية.

قال العقيد عصام عبدالله آل علي، رئيس الوفد المرافق، إن أبطال شرطة أبوظبي الرياضيين حصدوا 15 ميدالية ملونة منها: 9 ذهبيات و5 فضيات وواحدة برونزية.

وحقق الفريق 9 ميداليات ذهبية حصل عليها جابر المنصوري بمسابقة الدراجات الهوائية، وإبراهيم الطنيجي بمسابقة (التجديف الثابت 500)، وعلي الكعبي في السباحة، ومحمد الحوسني في مسابقة السباحة، ومحمد الغافري ومحمد عيسى، وعلي الكعبي وأحمد الجهوري بمسابقة السباحة،ومحمد الغاف( سباحة)، ومحمد الحمادي في مسابقة 100 متر ألعاب القوى، وعلي الكعبي في مسابقة 50 متر فراشة في السباحة وسلطان الظنحاني من قطاع المهام الخاصة في ألعاب القوى. وفاز بالميداليات الفضية الخمس محمد الغافري في مسابقة السباحة (100 متر ظهر)، وأحمد الجهوري في مسابقة السباحة (50 متراً حرة)، وعلي الكعبي في السباحة، وسعود الزعابي بمسابقة ألعاب القوى (5000 متر عدو)، ومحمد الغافري في مسابقة السباحة، في حين حصل على الميدالية البرونزية سلطان الشحي في مسابقة التجديف الثابت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"