عادي
تتعاون مع «فرجان دبي» لرفع الحس الأمني للجمهور

«خدمة الأمين» تعزز تواصلها مع المؤسسات المدنية

21:01 مساء
قراءة دقيقتين
عمرالفلاسي وعلياء الشملان خلال توقيع الاتفاقية

دبي: سومية سعد

وقعت خدمة الأمين التابعة لجهاز أمن الدولة في دبي، اتفاقية تعاون مع مبادرة فرجان دبي، بحضور المشرف العام للخدمة عمر الفلاسي، ومدير مؤسسة المبادرة علياء الشملان، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية للخدمة الرامية لتعزيز التواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني.

وقال المشرف العام لخدمة الأمين عمر الفلاسي إن الهدف من الاتفاقية هو تعزيز الدور الوقائي وخلق شراكة دائمة مع أفراد المجتمع لخلق بيئة آمنة، ورفع الحس الأمني لدى الجمهور.

وأوضح أن الخدمة تحرص على تعزيز التعاون وفتح قنوات تواصل مباشر مع الجمهور لتحقيق تأثير إيجابي، وتعزيز الثقة في الدور الذي تقوم به للوقاية من أي عوامل قد تؤثر سلباً أو تعكر صفو أمن المجتمع.

وأوضح أنه بموجب اتفاقية التعاون مع مبادرة فرجان دبي سوف ينفذ الطرفان حملات وبرامج توعوية مشتركة تتضمن إلقاء محاضرات وتنظيم ورش عمل عبر منصات الفرجان وحساباتها يقوم بها المتخصصون من خدمة الأمين.

من جهتها، قالت مدير فرجان دبي علياء الشملان إن اتفاقية التعاون تمثل فرصة كبيرة لتعزيز الدور المهم الذي تقوم به خدمة الأمين في وقاية أمن المجتمع، من خلال حسابات فرجان دبي.

وأضافت أن فرجان دبي سوف تتولى نشر رسائل خدمة الأمين عبر منصاتها المختلفة، بالإضافة إلى تنظيم الحملات والمحاضرات بما يخدم أفراد المجتمع، ويعزز الشراكة مع سكان الإمارة من مختلف الفئات العمرية.

وطالبت بالتواصل مع خدمة الأمين ومنها منصات التواصل الاجتماعي

@alameenservice بجانب الاتصال على الرقم المجاني 8004444، ما ييسر على أي شخص حريص على استقرار الوطن ويرغب في تقديم مقترحات وملاحظات أو معلومات، الاتصال بالجهاز لخدمة المنظومة الأمنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"