عادي

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي

16:14 مساء
قراءة دقيقتين
عدد من الحضور
اللواء مكتوم الشريفي مع أحد المشاركين

أبوظبي: «الخليج»
برعاية وحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، نظم مجلس «شباب شرطة أبوظبي» ملتقى «يوم الشباب الدولي» تزامناً مع الاحتفالية الدولية التي توافق 12 من أغسطس/آب سنوياً، وذلك تحت شعار «التضامن بين الأجيال».
وقال اللواء مكتوم علي الشريفي في كلمته: «إن الملتقى الذي يهتم بالشباب ويرسخ أهمية تضامن الأجيال وتكاتفهم، لتعزيز مسيرة التنمية والازدهار وترسيخ ثوابت مجتمعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة».
وأشاد بدعم القيادة الرشيدة للشباب وتمكينهم وتسليحهم بشتى أنواع المعارف والعلوم والخبرات إيماناً منها بأهمية دورهم و إعدادهم بعناية، ليكونوا عماد الوطن وقادة المستقبل.
واستعرض الملتقى تجربة «التضامن بين الأجيال» الفائزة بجائزة المدير العام ضمن فئة الأسرة المتميزة والتي تؤكد أهمية دور الأسرة في التحفيز والإبداع كما استعرض إنجازات مجلس شباب شرطة أبوظبي في دورته الثالثة، وكرّم الملتقى عدد من الموظفين المتميزين.
وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، أهمية دور القطاعات الشرطية بمختلف اختصاصاتها في دعم الشباب وتعزيز التضامن بين الأجيال.
ولفت الرائد علي محمد المصعبي رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي، إلى اهتمام دول العالم بيوم الشباب الدولي احتفاء بالدور الأساسي والجوهري الذي تسهم به هذه الفئة في جميع المجتمعات بلا استثناء، وأكد حرص القيادة الشرطية على دعم الشباب من خلال مجلس شباب شرطة أبوظبي.
وأشارت النقيب هاجر راشد النعيمي رئيس قسم التدريب الافتراضي وعضو مجلس شباب شرطة أبوظبي، إلى أن القيادة الشرطية وفرت أنظمة التدريب والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة، مما ساعد على تعزيز المعارف لدى المنتسبين الشباب.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"