عادي

«الآن ستعرف البلدة بخيانتك».. أسترالية تشتري إعلاناً لفضح زوجها

21:36 مساء
قراءة دقيقتين
Cadddpture

لقّنت زوجة أسترالية غاضبة، زوجها درساً قاسياً، بعدما قررت أن تفضحه على صفحات الجرائد، بسبب خيانته لها، فحجزت بأمواله، إعلاناً في صفحة كاملة حتى تعلن المدينة خيانته، وفق ما نشرت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

المرأة التي عرفت نفسها باسم جيني، قررت أن تخرج غضبها من خيانة زوجها المدعو ستيف على الصحيفة الأسترالية المحلية الخاصة بمنطقة «ماكاي ووايتسانديز».

ويشاهد في الإعلان الذي نشر بخط كبير وأحرف كبيرة: «عزيزي ستيف أتمنى أن تكون سعيداً بها.. الآن ستعرف البلدة بأكملها كم أنت غشاش قذر. من جيني».

ولم تشف المرأة غليلها بهذا فقط؛ بل كتبت ملاحظة في الإعلان الانتقامي: «ملاحظة. لقد اشتريت هذا الإعلان باستخدام بطاقتك الائتمانية».

الصورة
إعلان في صحيفة

وعقب نشر الإعلان فوجئت الصحيفة التي يقرأها أكثر من 50 ألف شخص في المنطقة السياحية الاستوائية الواقعة بجوار الحاجز المرجاني العظيم، بمكالمات من السكان المحليين الفضوليين الذين يريدون مزيداً من المعلومات حول فضيحة البلدة الصغيرة.

وأمام هذا السيل من المكالمات والاستفسارات، اضطر محررو الصحيفة إلى الانتقال إلى موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لإبلاغ الجمهور بأنهم لن يفصحوا عن مزيد من التفاصيل حول صاحبة الإعلان، كاشفين أنها حجزت الإعلان عبر بوابتهم على الإنترنت، لكنهم لم يكشفوا عن المبلغ الذي حاولت دفعه من بطاقة زوجها الائتمانية.

وأضافوا: «لا نعرف من هو ستيف، لكن من الواضح أنه كان سيئاً للغاية».

وحاز انتقام الزوجة إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت إحدى النساء: «آه، أتمنى أن أفعل ذلك عندما تركني زوجي من أجل امرأة أخرى». وقال معجب آخر: «آمل أن يكون خارج حياتك الآن. واصلي يا فتاة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"