عادي

ختام مميز للنسخة الثامنة من صيف الشارقة الرياضي

15:54 مساء
قراءة دقيقتين
اختتم مجلس الشارقة الرياضي فعاليات النسخة الثامنة من صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير» والتي انطلقت في 17 يوليو الماضي بمشاركة مايقارب 4 آلاف منتسب من الجنسين من 17 نادياً رياضياً من الأندية الرياضية والتخصصية في الإمارة للمنتسبين من الفئات العمرية الأولى من 7 إلى 12 سنة، والثانية من 13 إلى 17 سنة، من خلال مالايقل عن 600 من البرامج والأنشطة والمسابقات الرياضية والترفيهية الثقافية وبطولات للألعاب الإلكترونية والمائية.
وأثنى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على تميز هذه النسخة للبرنامج الذي يعتبر من الفعاليات السنوية المهمة للمجلس، بما يعكس تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي للاهتمام بالنشء وتنفيذ المبادرات التي تعود عليهم بالفائدة.
وأشار إلى أنه تمت اقامة البرنامج في الأندية المختلفة بالإمارة بما أسهم في التسهيل على الأسر لانتساب أبناءهم في أقرب مركز مناسب لهم للحضور اليومي.
وبدوره، قال سعيد علي العاجل القائم بمهام مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية: حققت الفعالية النجاح المطلوب والأهداف التي أقيمت من أجلها بالحماس الكبير من المنتسبين والتسابق بين الأندية من أجل إقامة الأنشطة المميزة دينياً ورياضياً وثقافياً وصحياً وترفيهياً على مدار الفترة التي أقيمت فيها النسخة الثامنة.
وساهم التعاون بين لجنة البرنامج الصيفي مع اللجان بالأندية في إضفاء التنافس والحماس لاختيار الأنسب والأفضل خلال هذه النسخة التي ضمت أندية الشارقة، البطائح، الحمرية، الذيد، المدام، مليحة، اتحاد كلباء، خورفكان، دبا الحصن، الشارقة للشطرنج، الشارقة للشطرنج للفتيات، رياضات الدفاع عن النفس، الرياضات البحرية، الثقة للمعاقين، خورفكان للمعاقين، نادي الصقارين، نادي سيدات وادي الحلو.
وأكد العاجل أنه ستتم إقامة حفل رسمي للكشف عن الأندية الفائزة والمميزة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"