عادي

بعد «معركة الجسر الثانية»..ماذا طلب توخيل ؟

20:56 مساء
الصورة
جانب من شجار توخيل وكونتي
الصورة
روميرو يشد شعر كوكوريا

متابعة: ضمياء فالح

طالب الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي بمنع الحكم أنتوني تيلور من قيادة مباريات فريقه،وقال بعد«الديربي» الناري مع توتنهام 2-2 والذي وصفته الصحافة ب«معركة الجسر الثانية»:«هدفا توتنهام غير صحيحين، اللاعبون لا يريدون تيلور حكماً لمبارياتهم مستقبلاً. نعترض ولا يتشاور الحكم مع غرفة الفار التي يقودها مايك دين».

وطرد الحكم كونتي مدرب توتنهام وتوخيل بعد الصافرة بسبب شجارهما عند المصافحة. وقال توخيل لكونتي الذي رفض ترك يد غريمه:«لماذا تتجنب النظر في عيني ؟» ورد عليه كونتي:«ماذا تريد ؟».

كونتي تشاجر أيضاً مع لاعبي تشيلسي الإحتياط سيزار أزبيلكويتا ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش في الطريق للنفق فيما تضامن المشجعون مع الأسباني كوكوريا الذي شد شعره روميرو لاعب توتنهام قبل تسجيل هاري كين هدف التعادل.

وقال توخيل عن الحادثة:«منذ متى نستطيع شد الشعر في مباراة كرة ؟ دققوا في التسجيل ولم يطرد مدافع توتنهام، وضع سخيف جداً. فريق واحد استحق الفوز وهو تشيلسي، لا أدري كم من الأخطاء تغاضى عنها الحكم».

وأيده المشجعون بتعليقات:«متفاجئ لأن شعر كوكوريا لم يصلع من شدة الجذب» و«أهداف توتنهام سرقة»، فيما وصف روبي مستوي لاعب ميدلزبرة وتشارلتون السابق، شد الشعر ب«السلوك العنيف والقاسي»، واضاف:«هذا سلوك يستحق الحمراء وماحصل فشل للفار».

في المقابل، ادعى كونتي أنه لم يشاهد الحادثة،وقال المدرب الإيطالي:«من الأفضل التحدث عن المباراة وليس عن الشجار مع توخيل، إن كانت هناك مشكلة سنحلها بيننا. هناك تسجيل لما حصل وبالطبع لن أسكت إذا تعرضت لهجوم. الشجار يعني الحماس وإن شاهد المشجعون ذلك فهذا يعني أنك حققت إنجازاً لأنك متحمس لمهنتك».