عادي

محمد رمضان عن الفيديو المشين: «حسبي الله ونعم الوكيل»

13:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثار الفنان المصري محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، عاصفة من الجدل وتصدر اسمه محركات البحث، بعد انتشار مقطع فيديو يتهمه بمشاركته في تصوير مشاهد غير أخلاقية، الأمر الذي أجبر الفنان المصري على الرد.
ورد الفنان محمد رمضان على الشائعات المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال مقطع فيديو له؛ حيث أوضح حقيقة ما يشاع نافياً أن يكون قد قام بهذا الفعل المشين حسب ما نشر موقع «المصري اليوم».
وقال محمد رمضان في فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: «أحبائي الغاليين، ليس كل ما يُشاع عني أقوم بالرد عليه، ولكن هذه إشاعة لا يصح السكوت عنها».
وأضاف: «انتصاراً لجمهوري وانتصاراً لديني وانتصاراً لبلدي وانتصاراً لاسمي وانتصاراً للجيش الذي خدمت به، فحسبي الله ونعم الوكيل بالشخص الذي يقف وراء هذه الحملة ليس لأمر؛ بل فقط لأنه جعلني أشاهد الفيديو الصعب».

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: «حق الرد ع الحملة الفاشلة».
وكانت قد انتشر فى الساعات الماضية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشبيه محمد رمضان، زاعمين أن الفيديو له، إلا أن رمضان نفى كل هذه الشائعات بالفيديو الذي طرحه على صفحته الشخصية حسب ما نشر موقع «صدى البلد».
والجدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتم ظهور شائعات فيها عن محمد رمضان بذلك الخصوص؛ بل واجه من قبل محمد رمضان عدة تهم، بسبب أغنية «رايحين نسهر» الشهيرة بـ«بم بم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"