عادي
أصبحت متاحة 100% عبر قنوات المنصّة الموحدة

خالد بن محمد يشهد مستجدات نقل الخدمات الحكومية إلى «تم»

01:02 صباحا
قراءة دقيقتين




أبوظبي:«الخليج»
شهد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس المكتب التنفيذي، مستجدات نقل جميع خدمات الجهات الحكومية في أبوظبي، إلى منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم».

جاء ذلك خلال زيارة سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد إلى «مصنع تم» في أبوظبي، حيث اطّلع على إنجازات خطط تحسين الخدمات الحكومية التي أصبحت متاحة بنسبة 100% عبر قنوات «تم» الموحدة، ليتمكن المتعاملون من الاستفادة من أكثر من 700 خدمة رقمية متكاملة من أي مكان عبر «تم» كونها القناة الرئيسية والموحدة للمتعاملين، لإتمام جميع الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي.

وخلال الزيارة، وجّه سموّه الجهات الحكومية بضرورة استدامة تطوير الخدمات وتحسينها على منظومة «تم» الموحدة باستمرار، لضمان تحقيق الريادة والتميز في الخدمات. كما وجّه بالتركيز على آراء المتعاملين وتعزيز فعالية تجاربهم في قنوات «تم» الموحدة بالتعاون بين الحكومة والمجتمع، لتطوير الخدمات، بهدف الارتقاء بتجربة المتعاملين وتقديم خدمات سلسة وفعّالة للمجتمع.

رافق سموّه، خلال الزيارة، علي راشد الكتبي، رئيس دائرة الإسناد الحكومي، الذي قال: «تعكس الزيارة التزام قيادتنا المستمر بمسار التحول الرقمي في أبوظبي، وجهودها الاستباقية للاستفادة من التقنيات الحديثة، لتقديم خدمات سلسة للمتعاملين مع الجهات الحكومية عبر قنوات «تم» الموحدة. واستلهاماً من نهج القيادة، فقد بذلت الجهات الحكومية في أبوظبي جهوداً كبيرة للمساهمة في تعزيز مكانتها العالمية في الحكومة الرقمية. وأسفر تضافر الجهود عن نتائج متميزة عبر التركيز على توفير تجربة عالمية المستوى مبنية على الابتكار، لجميع المتعاملين مع الجهات الحكومية».

وأشاد محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، الذي رافق سموّه خلال الزيارة أيضاً، بالرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة ودعمها غير المحدود للتحول الرقمي في أبوظبي. وأشار إلى أن مشروع دمج جميع إجراءات الجهات الحكومية، ضمن منظومة «تم» الموحدة، يمهّد الطريق نحو بناء مستقبل مستدام للأجيال الحالية والمستقبلية، وخطوة تتماشى مع رؤى القيادة الرشيدة وتطلعاتها.

وأضاف، «إن تسخير أحدث الحلول والتقنيات الرقمية المصممة لتحسين نوعية الحياة، سيوفر الدعم لمجتمعات الأعمال، ويحقق المزيد من الازدهار والنمو للاقتصاد والمجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"