عادي
تعرَّف إلى دورات تدريب وتأهيل منتسبي «الأمن الخاص»

أكاديمية شرطة دبي تطلع وفداً من الكونغو على رؤيتها المستقبلية

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»
استقبلت أكاديمية شرطة دبي، وفداً رفيع المستوى من جمهورية الكونغو الديمقراطية، برئاسة الفريق أمولي باهيجوا ديودونه، مفوض عام شرطة جمهورية الكونغو، ضمن زيارته للقيادة العامة لشرطة دبي، وكان في مقدمة مستقبليه اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعقيد سلطان علي خميس الشامسي، مدير إدارة التدريب التخصصي، والعقيد محمد عبد الله الشاعر، مدير إدارة الموسيقى، وعدد من ضباط الأكاديمية.
رحب اللواء ابن فهد، بالوفد الزائر مؤكداً حرص شرطة دبي، وبتوجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على تعزيز التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الأمنية والشرطية والجهات ذات الصلة بالعمل الأمني، بهدف تبادل الخبرات والمعارف والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات الناجحة في العمل الشرطي.

وعقب مراسم الاستقبال الرسمية، استمع الوفد الضيف إلى شرح مُوجز عن الأكاديمية، وأهدافها، ورسالتها، ورؤيتها المستقبلية، والبرامج التي تقدمها لطلبة الدراسات العليا، والطلبة المرشحين والمرشحات، وطلبة الدراسات المسائية المُنتظمة.

وعقب ذلك، توجه الوفد إلى مبنى المركز الدولي للأمن والسلامة، حيث عزفت الفرقة الموسيقية لشرطة دبي معزوفات موسيقية متنوعة.

واطلع الوفد بحضور الرائد محمد خميس المري، رئيس قسم المركز الدولي للأمن والسلامة، وعادل عبد الهادي، المدير التنفيذي لشركة شيلد للخدمات الأمنية البريطانية، على الخدمات والدورات التدريبية التي يقدمها المركز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mnah5r8p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"