عادي

شرط مالي ضخم وراء جلوس جريزمان على الدكة

11:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

متابعة: ضمياء فالح
يعتقد نادي برشلونة الإسباني المحتاج جداً لبيع نجومه الفائضين كي يسجل لاعبيه الجدد، أنه يعلم السبب الذي يجعل نجمه بطل العالم الفرنسي أنطوان جريزمان (31 عاماً) المعار لأتلتيكو مدريد لمدة موسمين لا يلعب أساسياً في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.
ويعتقد برشلونة أن قرار وضع جريزمان على الدكة هو بأمر من إدارة الأتلتي للمدرب، كي لا يفعل شرط شرائه مقابل 33.8 مليون استرليني في 2023 حال بدأ أساسياً في 50 في المئة من المباريات.
وشارك الدولي الفرنسي صاحب الـ108 مباريات دولية بشكل منتظم مع الأتلتي، فريقه السابق، الموسم الماضي (37 مباراة في جميع المسابقات ) ولعب 45 دقيقة على الأقل في 30 منها ما يعني أنه كان في طريقه لتحويل الإعارة لصفقة بيع دائمة، لكن الأتلتي يعرف اللعبة جيداً لذا وضعه على الدكة في أولى مباراتي الموسم واستخدمه سيميوني في كلا المرتين أقل من نصف ساعة.
وسجل جريزمان بعد نزوله من الدكة هدف الافتتاح في مباراة فوز فريقه على خيتافي، ورغم ذلك لم يرد اسمه في التشكيلة الأساسية في مباراة الفريق أمام فياريال والتي كانت أول هزيمة للأتلتي منذ 16 عاماً في أول مباراة في الموسم على ملعبه واندا ميتروبوليتانو.
وأنفق أتلتيكو مدريد أمواله بحكمة في موسم التنقلات الصيفية وجلب ناهويل مولينا من أودينيزي وصاموئيل لينو من جيل فسينتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3h94z8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"